تفسير الاحلام

تفسير حلم القطط أثناء النوم.. التفسير الصحيح

تفسير حلم القطط

تفسير حلم القطط أثناء النوم

تفسير حلم القطط، عموما يحمل الكثير من الدلالات حسب مجموعة من العوامل. المعنى الذي تحمله القطط البيضاء ليس هو نفسه مع القطط السوداء. القطط التي تأتي نحو الشخص ليست كالتي تذهب بعيدا أو التي تسبب خدشا أو تهاجم.

كما أن القطة الحية ليست كالقطة الميتة والقطة المسالمة ليست كالقطة العنيفة. القطة التي تشع جمالا ليست كالقطة العادية أو القبيحة في الحلم أيضا. هنا قمنا بتلخيص أحلام القطط الأكثر شيوعا بين الناس.

تفسير حلم القطط للعزباء

عندما ترى العزباء قططا في حلمها، فلذلك دلالة على أن هناك خائنا أو خونة مخادعين في حياتها. فإن قام القط أو القطط بمهاجمتها، فيعني أن أولئك الخزنة سيلحقون بها ضررا ماديا أو معنويا.

أما القط الأسود في حلم العازب، فهو دليل على وجود حاقد أو حسود ممن حولها. كما قد يدل أيضا على تعرضها للخداع من قبل أحد المحيطين بها. فإن خافت من القطط سوداء كانت أو ملونة، فذلك يعني أنها قلقة كثيرا على مستقبلها.

الحلم الجيد في القطط والدال على الخير والسرور وتخطي الصعاب هو رؤية القطط الصغيرة أو القط الأبيض.

اقرأ أيضا: تفسير حلم القمل.. رؤية القمل يخرج من الجسد في المنام.

تفسير حلم القطط

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة

القطط الصغيرة الملونة في الحلم دلالة على الخير والبركة. فإن رأت الفتاة التي حلمت بها أنها تمسك أو تلاحق قطة ملونة، فذلك يعني أن هناك خيرا تسعى وراءه. وأن سيساعدها الله على الحصول عليه إن شاء الله وبطريقة سهلة.

يعني أيضا إمساكها بالقطة الصغيرة الملونة أنها ستحتفظ بذلك الرزق كيفما كان وستحرص على عدم تضييع وستنجح في ذلك، والله أعلم.

تفسير حلم القطط الكثيرة

القطط الكثيرة في حلم العزباء تعني، إن كانت هادئة، أنها ستحصل على عمل أو ترقية أو سيتقدم شخص ما لخطبتها. أما إن كانت هده القطط في حالة شجار وعداء، فذلك يعني أن هناك مشاكل في حياتها.

أما إن كانت الفتاة تتشاجر بنفسها مع القطط، وليس القطط فيما بينها، فذلك يعني أن هناك من يدبر لها مكيدة. أما إن رأت نفسها تطعم القطط، فهدا يعني أنها ستحصل على محبة أسرتها وأصدقائها والناس المحيطين بها.

اقرأ أيضا: تفسير حلم الزواج للعزباء والمتزوجة والرجل.

تفسير حلم القطط

حلم القطط تأكل الطعام

أن كان الشخص في حلمه يطعم القطط فذلك يدل على خير، وعلى صدق حب المحيطين به له. كما يمكن أن يدل إطعام القطط على الزواج أو الخطبة أو نجاح الحمل. أي أن القطط كثيرة كانت أو قليلة، يحكم على جمال أو قبح معناها من خلال تصرفاتها وألوانها فقط.

لكن عموما، يحمل إطعام القطط في الأحلام معنى إيجابيا في أغلب الأحيان.

تفسير حلم قطة تلاحقني

عندما تلاحق القطة صاحبها فكيفما كان المعنى الدي تحمله القطة فهو سيرتبط بصاحبه ارتباطا شديدا. فإن كانت قطة وديعة، فهدا يدل على أن هناك خيرا سيحل به ويلتصق به. أما إن كانت قطة مرعبة أو شريرة فدلك يعني أن هناك شرا سيلحق به ويلتصق به ويصعب له التخلص منه.

تفسير حلم القطط السوداء

القطة السوداء سيف دو حدين تحمل من المعاني الحميد والخبيث معا. فإن كانت القطة السوداء مسالمة وهادئة فدلك يعني خيرا في حياتك. أما ان كانت تتقدم نحو صاحب الحلم وهو أيضا يتقدم نحوها فدلك يعني شيئين.

إما أن الشخص يتقدم في علاقاته فثبات وحرص شديدين أو أن هناك خيرا سيأتي لحياته وهو ليس مرتاحا له. أما إن تقدمت نحوه وخدشته أو هاجمته فدلك يعني أن هناك شرا أو خيانة أو غدرا سيحل به.

اقرأ أيضا: تفسير حلم الموت و رؤية موت شخص في المنام.

تفسير حلم قطة تهاجمني

عندما تهاجم القطة شخصا فدلك لا يحمل أي دلالة إيجابية سواء كانت القطة جميلة أو قبيحة. فإن قام الشخص الدي رأى الحلم أنه حمى نفسه من تلك القطة المهاجمة. فيعني أنه سيحمي نفسه من دلك الشر الدي سيأتي بإذن الله.

تفسير حلم قطة تلد قطط

تدل ولادة القطة لقطط صغيرة في المنام على الخير. فمن رأى في حلمه قطة تلد صغارا فسيأتيه رزق كثير لكنه رزق قد يكون متبوعا بالمشاكل أو الخلافات أو الحسد. بما أن المشاكل من قبيل السد والسحر تحل بالتحصن والقران الكريم فلا خوف منها.

تفسير حلم قطة تعضني في يدي

يقول الشيخ عبد الغني النابلسي عن عضة القطة في اليد أو غيرها من الجسد أنها دليل على الخيانة. أي أن من تعرض للعض في الحلم سيتعرض للخيانة من قبل شخص قريب أو خادم والله أعلم.

تفسير حلم القطط



المراجع:

تفسير حلم القطط -موسوعة موضوع.

تفسير حلم القطط -كتاب تفسير ابن سيرين.

نحن نرحب بجميع تعاليقكم واستفساراتكم. إذا كانت لديكم أي أحلام يمكنكم كتابتها في مكان التعليقات بالأسفل، وسنجيب عنها في أقرب وقت ممكن. نشكركم على وفائكم.

السابق
تفسير حلم القمل ..رؤية القمل في المنام
التالي
كلمات اغنية ريمي..قصة ريمي مختصرة وكاملة

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Jazak laho khàyran habibati eala kol had nasa2ih

  2. Krane fatiha قال:

    الربح الفوز ان شاء الله0622100472

  3. جهان مجاهد قال:

    شكرا

اترك تعليقاً