وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

وصفة لشد ونفخ الخدود

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة، تأخذين زيت جنين القمح الأصلية يفضل اقتنائها من أماكن موثوقة وتأخذين الحلبة المطحونة ملعقتين صغيرتين منها. تقومين بمزجهما مع بعض في قارورة زجاجية وتتركينهم في مكان مظلم بعيد عن الضوء لمدة أسبوع كامل، لأن الضوء وأشعة الشمس يتفاعلان مع الزيوت.
بعدها ابدئي باستخدام الزيت بشرط أن تكون الزيت دافئة قليلا أي يجب أن تقومي بتسخينها في حمام مريم وادهني بها خدودك عن طريق عمل مساج بالتدليك دائريا ومن الأسفل الى الأعلى لمدة خمس دقائق وبعدها تغسلين وجهك بالماء فقط دون صابون، وتكررين هذ العملية كل يوم قبل النوم.
وفي الصباح تقومين بغسل وجهك بالماء البارد جدا وان كنت تستطيعين عمل مساج بقطع الثلج للخدود فسيكون ذلك أفضل لأن
الأشياء الباردة جدا تنشط الدورة الدموية وبالتالي يزداد حجم تلك المنطقة.
يمنع استعمال هذه الخلطة والخروج بها الى أشعة الشمس
الخلطة فعالة جدا ان تمت المداومة عليها والاستمرار فستظهر النتيجة في شهر.
نصيحة:لتسمين الخدود والوجه تجنبي استعمال الوصفات التي تحتوي على الكركم ( الخرقوم البلدي باللهجة المغربية) لأنه يقوم بالتخسيس

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

وصفة لتسمين الجسم

المكونات: ربع كيلو من الحمص الحي المطحون على شكل بودرة+ علبة حليب الأطفال (سيريلاك) + سكر (حسب الذوق).
تقومين بخلط ومزج جميع هذه المكونات مع بعضها البعض في قارورة زجاجية. وتقومين بتناول ثلاث ملاعق كبيرة من هذه الخلطة تخلطينها مع الماء الدافئ أو الحليب الدافئ, تأخذينها كل ليلة قبل النوم مع المواظبة على غسل أسنانك بعد أكل الوصفة لأنها تحتوي على السكر لتجنب تسوس الأسنان.

وصفة لتسمين الجسم والمؤخرة والثديين

تأخذين قرابة كأس من الصويا (الصوجا باللهجة المغربية) وتقومين بنقعها في الماء لمدة ليلة كاملة أي 12 ساعة أو أقل المهم الى تنتفخ الصويا,بعدا تأخذين الصويا لوحدها وتضعينها في خلاط كهربائي مع كأسين من ماء جديد وتقومين بطحنها جيدا في الخلاط الكهربائي حتى تصبح كالحليب, بعدها تقومين بتصفيتها جيدا حتى يبقى حليبها لوحده وتأخذينه وتضعينه على نار هاددئة كما نفعل تماما عند تسخين الحليب السائل.
بعدها غليان السائل تأخذينه وتضعينه في قارورة زجاجية وتقومين بشرب كأس منه كل ليلة قبل النوم فهي تساعد على زيادة الوزن تزيد من المناطق الأنثوية وتحفز هرمون الأنوثة الذي يسمى بهرمون الأستروجين، وهذه هي وصفة تسمين الخدود والمؤخرة والصدر.

وصفة صحراوية لتكبير حجم الصدر

تقومين بوضع زيت الزيتون على صدرك قبل استعمال الوصفة أو أي زيت أخر تفضلينه وبعدا تقومين بخلط ملعقتين من الحلبة المطحونة مع كوب من الماء الساخن وغليهما جيدا على النار مدة عشرون دقيقة ثم تقومين بإضافة ملعقة كبيرة من الخميرة ( الخميرة المحضرة يدويا في المنزل وليست الخميرة الصناعية).
بعدها تتركين الخليط حتى يبرد وبعدها تضعينه على صدرك وتقومين بعمل مساج دائري على المنطقة مع التدليك لمدة 15 دقيقة وتبقين بهذه الخلطة لمدة ساعة. يفضل استعمال هذه الوصفة في الحمام.
ويمكنك أيضا استعمال ملعقتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمص المطحون جيدا وتقومين بإضافة ماء الورد القليل منه وملعقة كبيرة من مسحوق قشور الرمان (يباع لدى المعشبات ويمكنك صنعه بنفسك في البيت عن طريق تجفيف قشور الرمان وطحنها).
تقومين بخلط جميع هذه المكونات مع بعضها ووضعها على نار هادئة لكي تصبح متماسكة وعندما تبرد قومي بوضعا على صدرك عن طريق عمل مساج بحركات دائرية والتدليك من الأسفل الى الأعلى لأن مسار التدليك من الأسفل الى الأعلر يقوم بزيادة الوزن, والتدليك من الأعلى الى الأسفل يستعمل في التخسيس لانقاص الوزن. تقومين بهذه العملية لمدة 10 دقائق 
وستلاحظين النتيجة بدأت تظهر في أسبوعين.

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

والجذير بالذكر أن وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة يعتمد على الراحة النفسية قبل كل شيء، والتغذية المنتظمة والغنية بالسعرات الحرارية والدهون. ويفضل تناول الطعام في صحون كبيرة بدل الصحون الصغيرة والإستيقاظ للإفطار باكرا والنوم باكرا أيضا
اذا كنت تبحث عن زيادة الوزن فتجنب استعمال الكورتيزون لأنه يقوم بزيادة الوزن بشكل غير صحي أبدا وغير أمن وهو فقط يقوم بنفخ
الجسم والحاق الضرر به ان تم استعماله بدون وصفة طبية ومقادير محددة من طرف طبيب.

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

وصفات لتسمين الخدود والصدر والمؤخرة

مقالات مماثلة قد تعجبك:

5 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.