نوتريانا تجربتي لعلاج القولون وزيادة الوزن

نوتريانا تجربتي لعلاج القولون وزيادة الوزن

نوتريانا لزيادة الوزن

نوتريانا، منتج “نوتريانا كيدس” هو منتج لعلاج القولون العصبي وزيادة الوزن حصلت عليه من شركة nutriana. وقمت بتجربته عندما سمعت عنه أنه يقوم ب علاج القولون العصبي و زيادة الوزن وتحفيز الشهية للأكل.

اقرأ ايضا: دواء لزيادة الوزن من الصيدلية.

مكونات نوتريانا Nutriana

عندما وصلني المنتج قمت بالبحث في مكوناته قبل أن أقوم باستهلاكه، ووجدت في مكوناته ما يلي:

  • Sirop de Cactus biologique:بمعنى عصير نبتة الصبار، فهو يعالج أمراض القولون العصبي. حيث يعتبر مطهر ومضاد حيوي وأيضا مضاد للجراثيم والفطريات.الصبار يقاوم الفيروسات أيضا ويطرد السموم من الجسم.
  • Miel de Manuka:عسل المانوكا وهو عسل ينتجه النحل عن طريق استخدام رحيق أزهار أشجار المانوكا. وهذه الأشجار لا تنمو الا في منطقتين في العالم بأسره، وهي منطقة نيوزيلاندا و جزيرة استرالية تسمى بجزيرة “تسومانيا”. ومن بين فوائده أنه يقاوم السرطان ويقوم بتعديل نسبة الكوليسترول والدهون في الدم. يعتبر علاج فعال لمرض فقر الدم لأنه يزيد من الهيموجلوبين، كما أنه يعالج التهابات الجهاز الهضمي.
  • Gomme arabique:وهو الصمغ العربي، ودوره هو القيام بتحسين عملية الهضم وطرد السموم من الأمعاء. أيضا يقوم بعلاج مشاكل المعدة كالحموضة وعسر الهضم. يقوم أيضا بتكوين طبقة مخاطية في جدار الأمعاء الداخلية مما يساعد في علاج مشاكل القبظ والإسهال. كما يقوم برفع نسبة أنزيمات هضم الدهنيات والأكل الدسم في الجسم.
  • Propolis البروبوليس: وهو عبارة عن صمغ النحل، يسمى أيضا بالعكبر أو البروبوليس. فالكثير من الأبحاث والدراسات اليوم تأكد بأن استخدام البروبوليس مع حبوب اللقاح والعسل(كيفما كان نوع العسل المهم أن يكون عسل طبيعي). هذا الثلاتي يعتبر علاجا فعالا جدا لمشاكل القولون العصبي. كما يعالج حموضة المعدة والحساسية، ويصنف من بين المضادات الحيوية الطبيعية التي تقضي على الفطريات، والبكتيريا، والفيروسات لأنه يحتوي على خواص مطهرة.

اقرأ أيضا: طريقة استعمال البروبوليس لزيادة الوزن وعلاج القولون العصبي.

نوتريانا

  • Probiotiques:البروبيوتيك عبارة عن بكتيريا نافعة تحفز المناعة وتقي من الأمراض. وهي بكتيريا نافعة تمنع تكون البكتيريا الضارة في الأمعاء، وتعالج مشاكل المعدة والقولون العصبي.
  • fève de Cacao:حبوب الكاكاو وهي عبارة عن حبوب فول محمصة يتم القيام بنزع الغطاء منها. وهي مستخرجة من شجرة الكاكاو. وهي حبوب تعيد عملية التمتيل الغذائي وبناء العظام لأنها غنية جدا بالمغنسيوم والبوتاسيوم وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف.
  • أعشاب: ومنها مايلي:

-السبيرولينا: وهي عبارة عن طحالب البحر الخضراء والصفراء. تعالج مشكل فقر الدم لأنها غنية جدا بالحديد، و البروتينات، والفيتامينات والمعادن، ومضادات الأكسدة التي تساهم في بناء العضلات. وتخفض مستوى الدهون الثلاثية والكوليسترول الضار. كما أنها تحمي من السرطان وتخفف من أعراض التهابات الأنف التحسسية.

-الكمون: يعتبر الكمون من بين التوابل الصديقة للمعدة. حيث يعالج مشاكل الهضم واضطرابات المعدة، ويساعد على افراز الأحماض التي تساهم في هضم الطعام. وذلك لأنه يحتوي على الثيمول، وأيضا يعالج التشنجات العصبية  في المعدة.

-الهندبا البرية: وهي عشبة لها خصائص علاجية عظيمة. حيث أنها تطرد الديدان الضارة، وتقوم بإدرار البول، تقوي الدورة الدموية وتزيد الوزن. كما تقوم بتحفيز الشهية للأكل خصوصا لدى الأطفال.

-الفيتامين س: وهو فيتامين يساعد على امتصاص الفيتامينات، والمعادن الموجودة بالأغذية بشكل كامل من طرف جدار الأمعاء. ونقصه يؤدي الى حدوث سوء الامتصاص. فيصبح جسم الشخص لا يستفيد من الأكل، وحتى وإن كان يأكل كميات كبيرة من الطعام.

-الفيتامين ب 12: يسمى أيضا بالكوبالامين، وهو فيتامين مهم لعلاج فقر الدم الذي يكون سببه نقص في الحديد. ولهذا نجده في أغلب المكملات الغذائية التي تحتوي على الحديد، والخاصة بعلاج فقر الدم مثل “Fitofer B9”.

  • خليط من المكسرات:كاللوز، والجوز، والكاجو، والفستق وهي كلها مليئة بالفيتامينات و المعادن. كما تحتوي على سعرات حرارية عالية جدا، لذا فهي مفيدة لعلاج فقر الدم وزيادة الوزن.
  • معدل حموضة.
  • مستخلص أوراق شجرة الليمون.

نوتريانا

تجربتي مع نوتريانا لزيادة الوزن بالفيديو Nutriana

من خلال تجربتي لمنتج نوتريانا Nutriana، لاحظت أنه فعلا يقوم بتحفيز الشهية بسرعة وفي مدة وجيزة. كما لاحظت بأنه يقوم باخراج الغازات ويريح البطن والأمعاءز كما يعطي طاقة للجسم، يجعلني أشرب الكثير من الماء ومدر للبول.

اشتريته بثمن 250 درهم مغربي.

نصائح لزيادة الوزن بسرعة بدون نوتريانا:

  • واظب على تناول كميات كبيرة من المكسرات.
  • قم بزيادة استهلاكك من السعرات الحرارية. عن طريق تناول أطعمة تحتوي في مجموعها على أكثر من 1000 سعرة حرارية في اليوم.
  • البروتينات هي الشيء الأساسي لبناء العضلات. لهذا يجب عليك الاكثار من استهلاك البروتينات عن طريق تناول الأغذية الغنية بها كالبيض, الأسماك, ومنتجات الألبان وغيرها.
  • واظب على شرب كأسين أو كوبين من الحليب مضاف اليه ملعقتين من بودرة أو مسحوق الشكولاتة كل صباح. فالحليب يجمع ما بين الدهون والبروتينات والكربوهيدرات التي تقومبزيادة الوزن.
  • تناول بعد كل وجبة ملعقة كبيرة أو ملعقتين من زبدة الفول السوداني.
  • حاول (ي) تناول سمك السلمون فهو مصدر غني جدا بالسعرات الحرارية والبروتينات.
  • تناول كميات كبيرة من الفواكه المجففة مع كوب من عصير الفواكه بين الوجبات. فهي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

نوتريانا



المراجع

نوتريانا-الموقع الرسمي.

خلطة طبيعية لزيادة الوزن nutriana.

نحن نرحب بجميع تعاليقكم واستفساراتكم وسنجيب عنها في أقرب وقت ممكن. نتمنى أن تشاركونا بتجاربكم مع هذا المنتج في خانة التعليقات وسنجيب عن أسئلتكم وشكرا.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

19 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.