جديدنا

من هي ميغان ميركل وما قصة زواجها بالأمير هاري؟

من هي ميغان ميركل وما قصة زواجها بالأمير هاري؟ 1
من هي ميغان ميركل وما قصة زواجها بالأمير هاري؟ 2

ميغان ميركل والأمير وزوجها السابق

أثارت قصة حياة ميغان ميركل اهتمام ملايين الناس حول العالم. فمن تكون هده الفتاة وما هي حياتها السابقة وكيف التقت بالأمير؟

من هي ميغان مركل؟

راشيل ميغان مركل (Rachel Megan Markel) هي دوقة ساسكس وهي ممثلة أمريكية سابقة ولدت في الرابع من أغسطس سنة 1981 بمقاطعة لوس أنجلوس بهوليوود من أب قوقازي ولم افريقية-امريكية الاصل. طولها متر وسبعون سنتيميترا وهي زوجة المنتج والممثل تريفور انجلسون السابقة وزوجة الأمير هاري الحالية (الأمير السادس لبريطانيا).
 
ام ميغان ميركل هي دوريا راغلاند وهي حاصلة على درجة ماجستير في الخدمة الاجتماعية من احدى جامعات كاليفورنيا وتعمل كطبيبة نفسية ومدربة يوغا. اما أبو ميغان فهو توماس دبليو ميركل الحاصل على الجائزة الامريكية Emmy reward والتي تعتبر المقابل لجائزة الاوسكار. حصل عليها كأفضل مدير فني بفضل اتقانه لعمله.
 
تلقت ميغان تعليما خاصا مند كانت تبلغ خمس سنوات بمدارس خاصة (مثل مدرسة الأحمر الصغير والمدرسة الكاثوليكية للفتيات) واكملت دراساتها الى ان تخرجت بجامعة توجد قرب شيكاغو بشهادة الدراسات المعمقة في المسرح.
 
كانت ميركل على علاقة بالمنتج انجلسون مند عام 2004 الى 2011. تزوجا سنة 2011 في جمايكا لكن زواجهما لم يدم طويلا فقاما بالطلاق سنة 2013بسبب خلافات لا يمكن تصحيحها نشأت بينهما. لتكون بعد دلك علاقة مع الأمير هاري وليتم زواجهما من بعضهما سنة 2018 بكنيسة القديس جورج.
 
امتهنت ميغان ميركل عدة مهم ندكر من بينها التمثيل وعرض الأزياء وراعية الفنون وهي فتاة ناجحة في حياتها المهنية والدراسية سابقا مثل والديها.

كيف التقت ميغان ميركل بالأمير هاري؟

زواج ميغان ميركل هو زواج عن حب متبادل من الطرفين حسب ما صرحت به هي بنفسها في المجلة الشهرية الامريكية عند مقابلة لها مع المجلة. قالت انهما كانا على علاقة دامت ستة أشهر قبل ان يقعا في الحب وأنهما سعيدين بعلاقتهما. كانت ميركل خلال تلك الفترة لاتزال تعمل كممثلة وكان اخر افلامها قبل الانتقال للحياة مع الأمير هو مسلسل سويت.
 
لقاء الأمير هاري والفنانة ميركل كان عن طريق موعد دبرته صديقتهما المشتركة الممثلة فيوليت فون وستهولز (ابنة بارون وصديقة مقربة من ولي العهد الأمير تشارلز المتخصصة في مجال العلاقات العامة)
 

ما هي الأفلام والمسلسلات التي قامت ميغان ميركل بالتمثيل فيها؟

 
لا توجد هنا كل العناوين فقد قمنا باختيار بعضها فقط بشكل عشوائي من باب الاختصار
 
المسلسلات:
 
·         المستشفى العام
·         مركز المدينة
·         الدوري
·         Deal no deal
·         1 ضد 100
·         الحرب في المنزل
·         سوتس
 
الأفلام
 
·         تذكرني (مثلت فيه باسمها ميغان)
·         المضاد الاجتماعي (باسم كريستين)
·         مدراء فظيعون

ما الأشياء التي تغيرت في حياة ميغان بعد زواجها من الأمير؟

·         قامت ميغان ميركل بحذف كل مواقع التواصل الاجتماعي لديها في يناير 2018 احتراما لتقاليد الملكية البريطانية ككل باقي افراد الاسرة الملكية

 

السابق
سودوكريم لتبييض للابط للحبوب.. كريم سحري
التالي
فوائد العلك الصحراوي وأضراره وطرق استخدامه

اترك تعليقاً