ماذا تحب المرأة في الرجل شخصيته أم شيء أخر؟

ماذا تحب المرأة في الرجل شخصيته أم شيء أخر؟

 ماذا تحب المرأة في الرجل

ماذا تحب المرأة في الرجل

  • ماذا تحب المرأة في الرجل ؟
  • ما الذي تحبه المرأة (الأنثى) في شخصية الرجل؟

ماذا تحب المرأة في الرجل؟ منذ الطفولة، وخصوصا في فترة المراهقة، تبدأ الكثير من الفتيات بتخيل ورسم فارس الأحلام الذي سيأتي ممتطيا فرسه الأبيض ليملها معه بعيدا حيث تبدأ قصة العشق التي تتحدى حدود الواقع وتتجاوزها لعالم الخيال، رغم أن النساء اشتهرن بكونهم تعشقن الرجل كثير المديح وحسن الكلام كون أقرب طريق لقلب الأنثى أدنيها الى أن هناك أشياء كثيرة جدا تجعل المرأة تقع في الرجل وبجنون، سواء أتعلق الأمر بصفات في شخصيته أو بجسمه أو تصرفاته.

المرأة عكس الرجل لا يشدها المظهر الخارجي للرجل بشكل قد يتجاوز الاعجاب ويصل للحب بقدر ما تشدها أشياء أخرى، لكن رغم دلك فللمظهر الخارجي سحر لا بأس به على الأنثى، اذا ماذا تحب المرأة في الرجل؟ بعد القيام بمجموعة من الإحصاءات والمقارنات لتحديد إجابة لهده الأسئلة، كانت هناك أجوبة تكررت كثيرا واختارتها أغلب الاناث.

ما الذي تحبه المرأة في جسم الرجل؟

  • العضلات المفتولة: الرجال ذوو العضلات المفتولة يشعرون المرأة بجاذبيتها وضعفها الأنثوي الجسماني الجميل، فتستمتعن بصحبة شخص قوي البنية كونه بالنسبة لهن رجولي المظهر للغاية ومصدر للحماية بالنسبة لهن أيضا، هناك صفات أخرى ان حضرت الى جانب العضلات المفتولة تسحر لنساء بشكل كلي وهي طول القامة أي يكون الرجل أطول منها إضافة الى كبر حجم كف اليدين
  • اللحية الكثيفة: اللحية في نظر أغلب الاناث هي ما يرادف الجاذبية والنضج والرجولة المكتملة في كل زمان وفي كل أنحاء العالم، قد تتساوى أهمية اللحية الكثيفة مع قيمة العضلات بل وقد تحل لدى النساء مرتبة أكبر وأهم من حيث شدة اثارتها لإعجابهن.
  • العيون: لا يقصد بالعيون هنا لونها النادر أو حجمها الكبير أو الصغير، ما يقصد هنا هو اللغة التي تترجمها العيون ومدى روعة ما قد يفهم من النظرات التي تصدرها العيون، خصوصا عندما تكون مليئة بالحب ومرفقة بابتسامة مثلا، أو نظرة داعمة في وقت الشدة، أو نظرة تخبر الأنثى بمدى جمالها. لدلك فقدرتك على إيصال الرسائل الجميلة للأنثى فقط باستخدام عينيك هو ما يخبرك ان كانت عيون جميلة أو لا.

 ماذا تحب المرأة في الرجل

ما الذي تحبه الاناث في شخصية الرجل؟

  • الواثق: تحب كل الاناث الرجل الواثق من نفسه القادر على اتخاد قراراته بنفسه دون أن يمليها عليه أحد، صاحب القول الثابت الدي لا ينطق بكلمة حتى يتأكد منها، فمن يتقلب في مشاعره كثيرا مثلا أو يتردد بشكل مزعج في قراراته لن ترتاح أي أنثى لأن تكون معه.
  • الرجل المرح: وهو رجل تعشقه كل النساء وكل الأطفال ويرتاح لصحبته الكثير من الرجال، هو بمثابة الحلقة المفقودة التي يبحث عنها الجميع. قدرة هدا النوع من الرجال على اختطاف قلب الانثى كبيرة جدا، لكن للمرح والمزاح أوقاتا خاصا وأشكالا جيدة ومقبولة، فعلى الشخص أن يكزن دكيا كي لا يخطئ ويدمر كل ما قد بناه بمزحة ثقيلة في غير محلها كأن يجرح الأنثى مازحا أو يمزح بوقت تحتاج هي فيه أن يكون جديا معها.
  • المال: الرجل الدي يملك المال الكافي ليلبي كل حاجيات المرأة يملك أكبر الحظوظ في أن يجدبها اليه، لكن هده الصفة يمكن تعويضها بالكثير من الأشياء كالحب، لكن ان غاب المال وغاب الحب فانس أمر النساء فحتى لو قامت بالانجذاب اليك فهي ستسأم منك ولن تبقى معك طبعا
  • الرجل الحنون : قد يبدو دلك غريبا لدى البعض لكن حولي نصف اناث العالم تحببن الرجل الحنون, والحنان عند الرجل لا يعني رقة المشاعر كما الأنثى بشكل يجعله غريبا أو مشكوكا في أمره (كالبكاء للأفلام أو لموت قطة) وانما يقصد به تعاطفه مع حزن الاخرين وردود فعله مثلا عندما تكون الأنثى حزينة فمن صالح الرجل الدي يرغب بكسبها أن يتعاطف بالاستماع الجيد والعناق ان استدعى الأمر ذلك أو مداعبة الشعر مثلا, أو بالإشفاق على الأنثى عندما تتعب والنهوض لمساعدتها, أو التأثر لحزنها مثلا كل دلك يعلق بدهن الأنثى ومع مرور الوقت بتحول من مجرد ذكرى الى أحاسيس قوية تجعلها تتعلق بالرجل جدا
  • أن يتقبل طبيعتها التي منحها الله لها ويستحمل تقلباتها التي غالبا ما ترتبط بتغيرات هرمونية في جسمها، مثلا خلال أو عند اقتراب فترة الحيض، أو أثناء الحمل وما الى دلك، إضافة الى عدم انتقاد عاطفيتها لأنه جزء من تركيبتها التي خلقها الله تعالى فيها كأن يسخر الرجل من بكائها أو السريع.

 ماذا تحب المرأة في الرجل



المراجع:

ماذا تحب المرأة في الرجل- موسوعة موضوع.

ما الذي تحبه الفتاة في الرجل-موسوعة وزي

الحب بين المرأة والرجل-موسوعة

مقالات مماثلة قد تعجبك:

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.