لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد

لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد

لونا ميني 2 فرشاة فوريو 

لونا ميني 2، فرشاة فوريو هي فرشاة سلكون مشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي يوتوب، انستجرام، وفايسبوك. وهي من اختراع و إنتاج شركة سويدية “فوريو”. تم اختراعها سنة” 2013″. تتوفر لديهم الكثير من الفرش الخاصة بالوجه والأسنان، ولكن فرشاة الوجه هي التي اكتسبت شهرة كبيرة جدا و عالمية. وخصوصا تلك الخاصة بالنساء، لأن لديهم فرشاة خاصة بالرجال و أخرى خاصة بالنساء.  ولديهم أيضا كريمات خاصة بالبشرة وكل ما يخص منتجات العناية بالوجه و الجسم أيضا.

فرشاة فوريو عبارة كلها عن جهاز كهربائي من السلكون يتم شحنه عن طريق شاحن كربائي تحتوي على أسنان صفيرة ملساء ولطيفة تختلف من بشرة الى أخرى ويتم تقسيمها أيضا حسب الألوان.

اقرأ أيضا: كريم نوريفا لتضييق المسام الواسعة والتخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.

فرشاة فوريو بلون بنفسجي فاتح: للبشرة الحساسة.

للشراء اضغط على الصورة:

فرشاة فوريو بلون وردي فاتح: للبشرة الدهنية.

للشراء اضغط على الصورة:

فرشاة فوريو بلون أزرق فاتح: للبشرة المختلطة.

للشراء اضغط على الصورة:

فرشاة فوريو بلون أسود: خاصة بالرجال.
للشراء اضغط على الصورة:
فرشاة فوريو بالمراهقين والأطفال فوق 12 سنة.
للشراء اضغط على الصورة:

غسولات وكريمات تستعمل مع لونا ميني 2 من أجل نتيجة رائعة

  • غسول لجميع أنواع البشرة بجودة ممتازة، لطيف على الجلد وينظف المسان جيدا من الداخل، خالي من أي مواد ضارة:

للشراء اضغط على الصورة:

  • رشاش لتنظيف الفرشاة من الأعماق وتعقيمها:

للشراء اضغط على الصورة:

  • قناع فوريو لتبييض البشرة وإزالة التصبغات والكلف:

للشراء أو معرفة الثمن اضغط على الصورة.

لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد 1لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد 2

  • سيروم للمحافظة على شباب البشرة:

للشراء أو معرفة الثمن اضغط على الصورة:

لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد 3لونا ميني 2 فرشاة فوريو الفرق بين الأصلي والمقلد 4

مميزات فرشاة فوريو لونا ميني 2

الفرشاة تحتوي على ذبذبات، أو نبضات، أو موجات صوتية هزازة  تسمى بنبضات “ت م سونيك”.  والتي توجه بنسبة 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة هذه النبضات هي أهم شيء بالجهاز، و هي ما يجعل هذه الفرشاة أكثر تميزا عن باقي أنواع الفرش لشركات أخرى. حيث أنها تقوم بتنظيف البشرة بعمق أكثر، حيت تجعل أسنان الفرشاة تدخل إلى أعماق البشرة و تنظفها من الأعماق. فتزيل الأوساخ و الأتربة  وبقايا المكياج العالقة بالبشرة، كما تخلصك من الزيوت الزائدة بالبشرة.
فرشاة فوريو تقوم أيضا بعمل مساج للبشرة، وهذا ما يحفز الدورة الدموية في الجلد. و يساعده في إنتاج مادة الكولاجين التي تحارب التجاعيد، و الخطوط الرفيعة و يعطي نضارة و جمال للبشرة. كما أنها تجعل الغسول يتعمق في البشرة، وإن قمت بوضع ماسك أو كريم بعد استعمال هذه الفرشاة، فإن بشرتك تمتص الماسك بنسبة كبيرة و تستفيد منه تقريبا بالكامل.

طريقة استخدام فرشاة فوريو لونا ميني 2

يمكن استخدام فرشاة لونا ميني من الأسفل نحو الأعلى، مع الفرك في منطقة الذقن والخدود. أما في منطقة الجبهة فتسحبيبن من منتصف الجبهة إلى اليسار، ثم من منتصف الجبهة إلى اليمين. ومن تحت العين إلى الخارج  لشد البشرة، وإزالة التجاعيد والوقاية منها، كما تقومين بوضع كريمات علاج الهالات السوداء.
تتوفر أيضا مع فرشاة فوريو نوعين من الغاسول، غاسول النهار و غسول الليل. غاسول النهار ناعم جدا ورائحته محببة ورائعة. أما غسول الليل فهو خشن قليلا، كأنه مقشر يعطيان تحسن كبير للبشرة ونضارة للوجه. كما تحتوي أيضا على معقم للفرشاة عبارة عن سبراي من نفس الشركة فوريو، فبعد غسل الفرشاة بالماء تقومين برشها بسبراي ليتم تعقيمها كي لا تتكاثر بها البكتيريا.
توجد أسنان أخرى في ظهر الفرشاة خاصة بعمل مساج للبشرة.

لشراء جميع منتجات فوريو

للشراء اضغط على الصور:

                     

لماذا صنعت لونا ميني 2 من السلكون

فرشاة لونا ميني فوريو مصنوعة من السلكون الغير مسامي، وهذا النوع من السلكون لا يسمح بتكون البكتيريا به. ولا يتركها تعلق
بالبشرة، لهذا أغلب فرش الوجه الصحية يتم صنعها من السلكون الغير مسامي بدل النايلون لكي تمنع تجمع البكتيريا والميكروبات.

معلومات أخرى عن جهاز فوريو لونا ميني 2

أكدت التجارب التي أجريت على فرشاة لونا ميني فوريو أنها تستحق كل هذه الضجة، حيث اتفقت الكثير من السيدات على أنها تزيل نسبة كبيرة من الأوساخ والدهون. ولكن من عيوبها أن سعرها مرتفع قليلا، وتزيد من تكلفة العناية بالبشرة فلا يستطيع أغلب الناس شرائها بهذا الثمن المرتفع بعض الشيء. لذلك ابحثي عن أفضل سعر لها واختاري الأنسب لك من مجموعة فوريو لونا ميني 2.

الجيل الثاني من فرشاة تنظيف الوجه لونا 2 يستخدم حتى مرتين في اليوم، وذلك من فعالية وقدرة T-Sonic لتقشير خلايا الجلد الميت بلطف. وإزالة بقايا مساحيق التجميل من المسامات، وإزالة نسبة كبيرة من الأوساخ والزيوت التي يمكن أن تساهم في ظهور حب الشباب.

فكرة السلكون والمنظفات المنزلية استغرقت حوالي عشر سنوات من الدراسات والبحوث، كي يتم صنعها بدقة تامة وجودة عالية. وكون الجهاز مصنوع بأكمله من السلكون فهذا يعني أنك لن تضطري سيدتي إلى تغيير رؤوس الفرشاة كل مرة بسبب كثرة استخدام الجهاز. حيث أن السلكون لا يسمح بالتصاق الأوساخ به، وهذا يدل على أن هذا الجهاز يصلح لمدى الحياة ولا تحتاجين إلى تغيير رؤوسه كل مرة.

المشكل أو العيب الوحيد في فرشاة فوريو هو أن سعرها مرتفع، وليست في متناول جميع طبقات المجتمع. وغالبا ما يتم اقتنائها من طرف الأغنياء و المشاهير، ولكن هناك بدائل رخيصة ومقلدة ولكن ليست بنفس الجودة والفعالية.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

One comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.