كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون..17 نصيحة مهمة جدا

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون..17 نصيحة مهمة جدا

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون؟ بكل بساطة الرجل كائن سهل المراس، وذو تركيبة مفهومة وبسيطة. وهو عبارة عن فعل ونتيجة بشكل مباشر. هناك مجموعة من القواعد التي على الأنثى أن تتبعها، ومباشرة تبدأ لها النتائج بالظهور الواحدة تلو الأخرى.

أحيانا يكون الرجل معجبا بالأنثى، لكن تصدر عنها تصرفات تجعله يبتعد قدر الإمكان، ويرعب ويخاف من فكرة وجودها في حياته. بينما هناك نوع أخر يتمنى الرجل لو يعيش معها الدهر والأبد، لما تتمتع به من دهاء في التصرف. صحيح أن الرجل كائن بصري يؤثر عليه المظهر والدلال كثيرا، لكن ذلك لن يضمنه لأكثر من أشهر معدودة، لأن حبه الأبدي يؤخذ بكيفية التعامل معه وليس بالمظهر. إذا كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون؟

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون بخطوات بسيطة جدا ستنفعك:

  • أول شيء يجعل صورة الشخص عالقة في الدهن هي الإبتسامة. حاولي أن تكوني هادئة الطبع، معتدلة المزاج، مبتسمة في غالب الأحيان، فكثرة تقطيب الحاجبين والنكد تزعج حتى الناس الأخرين وليس الرجل وحده.

 

  • الرجل في المجتمع العربي اعتاد أن يعيش عزوبيته بحرية مطلقة، دون أي نوع من القيود. يسافر ويفعل ما يريد، دون التعرض للاستجوابات العائلية عكس الأنثى. ولذلك فتضييقك للخناق عليه، سينفره ويجعه يرغب بإنهاء العلاقة من أساسها، لأنه ليس معتادا على كل تلك المسائلات. حاولي عدم تضييق الخناق عليه، أو سكب الأسئلة عليه الواحد تلو الأخر حينما يزعجك شيء. كوني ذكية واستسقي منه الأجوبة دون أن تشعريه بالخناق.

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون

  • قضية القوامة على الأنثى وتوفير كل أنواع الحمايات والإحتياجات التي قد ترغب بها وتحقيق الرضى لديها، كلها تعزز إحساس الرجل برجولته وتجعله يرغب بفعل المزيد من أجلك. لهذا يحب أن يكون معك دوما لأن ذلك يشعره برجولته أكثر. لذلك كوني فطنة واستغلي هذه الصفة لصالحك، واجعليه يشعر بأهميته ورجولته بطريقتك الخاصة.

 

  • ألا يكون في حياتك أشخاص ذكور أهم منه، يحب الرجل أن يكون الأول والأهم في قلب أنثاه. لهذا أكدي له ذلك لكن لا تنسي أن عليه أن يغار بين الحين والأخر، فوازني بين الأمرين دون أن تظهري أنك تقومين بشيء، لأن على الأمر أن يبدو مصادفة فقط.

 

  • حاولي تعزيز الثقة بينكما، أن تشعريه أنك تثقين به وأنك تعلمين أنه يثق بك، ولو كان ذلك عن طريق إخفاء شكوكك الناتجة عن الغيرة والتظاهر بالثقة، فطبع المرأة المليء بالغيرة والشك يجب أن تكبحيه قليلا لأنه يزعج الرجال إذا زاد عن حده.

 

  • قومي بمدح الرجل بين الحين والأخر. امدحي شكله الخارجي وسيكون جيدا لو مدحت شيئا لن يلاحظه الأخرون، أو مدحت شيئا بطريقة لن تخطر ببال أحد غيرك، حتى يشعر باختلافك وصدق ملاحظتك وتعليقك.

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون

  • كوني صديقته المقربة، لأن تلك هي أكثر الأماكن قربا وحساسية إلى الأنثى. فهي الملجأ والمرافق بالنسبة له، ولا تغلقي على نفسك في بقعة العلاقات التقليدية التي تثير غضبه وتتسبب في برود مشاعره تجاهك.

 

  • كوني صادقة، صريحة، وعفوية وأحيانا العبي دور الطفلة المدللة، وأحيانا أخرى دور الشابة الجميلة العاقلة.

 

  • عندما لا يكون الرجل برفقة أحد أصدقائه أو أفراد العائلة فتعاملي معه برقة ودلال، وأمامهم باحترام وتقدير تام.

 

  • إياك أن تحاولي الكذب، لأنه أساس خراب كل العلاقات في الدنيا.

 

  • لا تشعري الرجل أنك ستموتين بدونه، وأنه مهم في حياتك لتلك الدرجة، لأن ذلك سيشبع غروره وسينظر إليك بانتقاص. وازني الأمر بين أن تحتاجيه ويحتاجك بشكل قليل جدا فقط.

 

  • حاولي فهم لغة حبه (بصري أو سمعي …)، ونوعية الأشياء التي يحبها، والأشياء لا يحبها، وحاولي جمع أكبر قدر من المعلومات عنه. دون أن يلاحظ ذلك واستخدميها لصالحك لتكسبي رضاه واستحسانه ولتفاجئيه بأشياء لا يتوقعها بين الحين والأخر.

 

  • امنحيه بعض الوقت للخصوصية، خصوصا بعد قدومه من العمل.

 

  • لا يجب عليك ملاحقة الرجل، فالرجل إن كان فعلا مهتما بك ويريدك، لن يجعلك تلاحقيه. فالرجال أكثر صراحة وسرعة في هذه الأمور… ببساطة إن كان يريدك سيأتي إليك ويقولها لك كل سهولة، وسيسارع للإرتباط بك رسميا في أقرب وقت، دون لف أو دوران.

 

  • يجب أن تكون رؤيتك للمستقبل مع هذا الرجل واضحة، فالرجل إذا أحس أنك خائفة من المستقبل معه ومرعوبة من العيش معه. لن يستطيع الإقدام على خطوة الإرتباط بك ومعه حق، فلا يوجد أي شخص عاقل يرتبط بشخص يخاف من المستقبل معه ولا يثق به.

 

  • الإفتخار بالرجل وقيامك بمدحه أمامه وأمام الناس، يساعد على تعزيز ثقته بنفسه، وخصوصا إن كان متأكدا من أنه هو أهم رجل في حياتك.

نحن نرحب بجميع تعاليقكم واستفساراتكم وسيتم الإجابة عنها في أقرب وقت ممكن وشكرا.

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون



المراجع:

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون -موسوعة سطور.

كيف تجعلين الرجل يعشقك بجنون -ويكيبيديا.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.