كريم نوريفا لعلاج حب الشباب 5 استخداماته رااائع

كريم نوريفا لعلاج حب الشباب 5 استخداماته رااائع

كريم نوريفا..عندك مسام واسعة و رؤوس سوداء و حب الشباب..هذا هو الكريم الفعال

كريم نوريفا، أكتي بور 3 في واحد يعتبر من بين أنواع الكريمات الفعالة في علاج حب الشباب والتخلص من الرؤوس السوداء والزيوت الزائدة من البشرة، كما أنه يساعد على تضييق لمسام الواسعة.

المختبر المنتج لهذا الكريم هو مختبر “نوريفا” وهو من بين المختبرات الرائدة في ابتكار المنتجات التجميلية للعناية بالبشرة والجلد.منتجاتهم مصممة لتناسب حتى ذوي البشرة الحساسة، أما اسم الكريم فهو “أكتي-بور 3 في 1″، وسبب هذه التسمية نابع من كون كريم واحد يعالج ثلات أشياء مختلفة والتي هي حب الشباب، الرؤوس السوداء، و المسام الواسعة.

مكونات كريم نوريفا لحب الشباب

قبل التعرف على مكونات كريم نوريفا لعلاج حب الشباب و المسام الواسعة و الرؤوس السوداء، هل هي مفيدة أم ضارة يجب أن تعرف أن المواد الموجودة بالمنتجات تكتب بالترتيب حسب نسبتها في المنتج،يعني إذا وجدت مادة ما في أول قائمة المكونات فهذا يعني أن نسبتها كبيرة في هذا المنتج، أما إذا وجدتها في أخر القائمة فهذا يعني أن نسبتها ضئيلة جدا:

  • Aqua: وهي عبارة عن الماء المنقى، وهي مادة أمنة جدا وتوضع في المنتجات لجعلها سائلة بعض الشيء، وبما أنها جائت في أول قائمة المكونات فهذا يعني أن نسبتها كبيرة في هذا المنتج.
  • Caprylic Triglyceride: وهي مادة طبيعية وأمنة يتم استخراجها من الزيت النباتي المستخلص من جوز الهند، ودورها التخفيف من الزيوت الزائدة على البشرة والتي تسبب ظهور حب الشباب.
  • Niacinamide: النياسيناميد هو نوع من أنواع الفيتامين B، و وظيفته في منتجات العناية بالبشرة هو تفتيح المناطق الداكنة في الجلد. كما أنه يساعد بشكل كبير على القضاء على التجاعيد وجفاف الجلد، وأيضا يحارب التهابات واحمرار البشرة. وهو فيتامين أمن الإستخدام للجلد، ما عدا لدى الأشخاص اللذين يعانون من حساسية من مادة النياسيناميد كريم نوريفا.

كريم نوريفا

  • السيليكا: وهي عبارة عن ثاني أكسيد السلكون، ومصدرها هو الرمال وهي عبارة عن مادة طبيعية تتميز بدرجة حموضة عالية جدا تساعد على امتصاص الرطوبة من المنتج بشكل جيد. وتعتبر مادة سامة إذا استخدمت بمقادير أكثر من الازم.
  • الجلسرين: يعتبر الجلسرين من أكثر المواد المرطبة للجلد والتي تقضي على حب الشباب والبثور. وهو مادة جيدة جدا لذوي البشرة الجافة والأشخاص اللذين يعانون من حب الشباب، لأنه يحتوي على مواد مطهرة وتحارب البكتريا. كما أنه مادة تكافح مظاهر الشيخوخة كالتجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر تحت العين وفي مناطق تعابير الوجه بسبب جفاف الجلد.
  • زيت الجوجوبا: أول شيء يمتاز به زيت الجوجوبا هو أنه زيت يقوم بموازنة الزيوت والدهون في البشرة، وهو زيت لا يسد المسام ويقلل من الزيوت الزائدة في الوجه. وثاني شيء يمتاز به هذا الزيت هو أنه يقضي على حب الشباب وأي نوع من أنواع الحبوب الموجودة بالبشرة، بسبب احتوائه على خصائص مطهرة ومنظفة للمسامات من الداخل. ويمكن قول نفس الشيء بالنسبة لزيت شجرة الشاي.
  • Potassium azeloyl diglycinate: وهي عبارة عن مادة مشتقة من حمض الأزيليك النقي، وهي مادة فعالة جدا في علاج حب الشباب و البقع الداكنة. يعتبر حمضا طبيعيا يتوفر في الحبوب كحبوب الشعير والقمح وغيرها… من مميزاته أنه مضاد للإلتهابات والبكتريا، وهذا ما يجعله فعال جدا في القضاء على حب الشباب وتنظيف المسامات من الأعماق، كما أنه يساهم في تجديد البشرة وتفتيح لونها.

كريم نوريفا

  • Hydroxyethyl acrylate: وظيفة هذه المادة هي التقليل من لزوجة مستحضرات التجميل.
  • Hydroxyethyl cellulose: وهي عبارة عن مادة من مشتقات السكاريد، وظيفته في المنتج هي تثبيث باقي المكونات والإحتفاظ بالماء، كما أنه يقوم بترطيب الجلد دون سد مسام البشرة.
  • Benzyl Alcohol: كحول البنزين، وهي عبارة عن مادة حافظة تم ترخيصها من طرف هيئة ecocert. وظيفتها في المنتج هي منع تطور البكتريا والجراثيم والخمائر والتعفنات في المنتج. كما أنه يحافظ على المنتج لمدة أطول ويزيد من مدة صلاحيته. ويجب استعمالها بمقادير محدودة ومعقولة تجنبا لوقوع أي أضرار.
  • Polyisobutene: وظيفته في المنتج هو تثبيث المكونات ومزجها والتحكم في لزوجة الكريم إما عبر تقليلها أو زيادتها.
  • Fragrance: وهو نوع من أنواع العطور، ودوره في المنتج هو إخفاء روائح المواد الأخرى الموجودة بهذا الكريم.

طريقة استعمال كريم نوريفا

كريم نوريفا، يتم استعمال كريم نوريفا مرتين في اليوم بعد تنظيف البشرة جيدا بالماء والصابون، مرة صباحا ومرة مساءا بعيدا عن أشعة الشمس والضوء. يوضع على الحبوب فقط مع مراعاة عدم وصول الكريم إلى منطقة حول العين.

يمنع منعا كليا استعمال هذا كريم نوريفا للأطفال تحت سن الثلات سنوات.

يفضل استشارة الطبيب قبل استعمال الكريم.

كريم نوريفا



المراجع:

كريم علاج حب الشباب نوريفا-موسوعة إيلاف.

حب الشباب -موسوعة أكتي بور.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

40 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.