عشبة الكثيرة لتسمين الوجه وتكبير الصدر والمؤخرة هل هي مسرطنة؟

عشبة الكثيرة لتسمين الوجه وتكبير الصدر والمؤخرة هل هي مسرطنة؟

الكثيرة

الكثيرة هي عبارة عن صمغ يستخرج من أحد الأعشاب الطبيعية و النباتات العشبية تكون في لحاء الأشجار. يتم استخراج صمغ الكثيراء على شكل سائل، وبعدها يتم تجفيفه ليصبح في شكله الصلب. يتم استخدام الكثيراء في منتجات التجميل، ومعجون الأسنان وصناعة بعض أنواع الأدوية وبعض الوصفات الطبيعية.

تحتوي الكثيراء على نسب كبيرة من الكالسيوم والبوتاسيوم وعدة أنواع من السكريات والنشويات والكربوهيدرات وبعض المواد الصمغية. وتساهم الكثيراء في علاج الكثير من الأمراض وتقوي الشعر وتصفي البشرة، ولها العديد من الفوائد الأخرى. لكن هل لعشبة الكثيراء أي أضرار؟

أضرار الكثيرة

في الحقيقة لا توجد أي دراسة تثبت أن هناك أضرار لعشبة الكثيراء لحد الأن، ولكن هناك بعض أنواع الكثيراء التي يكون لونها مائل إلى البني والتي لا تنفع ولا تضر وليس لها أي فوائد أو أضرار، لكن إذا تم استعمالها بشكل خاطيء أو بإفراط في هذه الحالة قد تسبب أضرار.

الكثيرة

عشبة الكثيرة لتسمين الوجه

أثبتت العديد من الدراسات أن عشبة الكثيراء مفيدة جدا للأشخاص اللذين يعانون من النحافة وضعف الوجه. ويتم استعمالها عن طريق أخذ ملعقة صغيرة جدا من مسحوق الكثيراء وإضافتها إلى نصف لتر من الحليب مع السكر، وشربه مرتين باليوم عند الصباح وقبل النوم، ثم عمل مساج بأي زيت تفضله للخدود وبشكل دائري.

عشبة الكثيرة للمؤخرة

عشبة الكثيراء لها فوائد عديدة في علاج النحافة الشديدة و تكبير المناطق الأنثوية مثل الصدر و المؤخرة و الخدود، وهذا إذا تم استخدامها بشكل صحيح وبمقادير معقولة وصحيحة.

المكونات: ملعقة صغيرة أو نصف ملعقة كبيرة من الكثيراء + ملعقة كبيرة من السكر+ ملعقة كبيرة من عصير الليمون+ كوب من الماء+ قطعة ثلج.

الطريقة: يتم خلط جميع هذه المكونات مع بعضها في كوب كبير، ثم يشرب كوب في الصباح وكوب في المساء، مع عمل مساج للمؤخرة بأي زيت متوفر لمدة خمس دقائق.

الكثيرة

هل عشبة الكثيرة تسبب السرطان

في الحقيقة لا توجد أي دراسة طبية تثبت أن عشبة الكثيراء تسبب السرطان، ولكن يجب الحذر من استعمال الأعشاب الطبيعية بكثرة أو بنسب عالية أو دمجها مع أعشاب أخرى، لهذا يجب التأكد من أي خلطة قبل استهلاكها.

 



المراجع:

فوائد الكثيراء-موسوعة موضوع.

أضرار الكثيراء-موسوعة سطور.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

9 comment on this post

    Today, I went to the beach front with my kids.
    I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She put the shell to her ear and
    screamed. There was a hermit crab inside
    and it pinched her ear. She never wants to go back!
    LoL I know this is entirely off topic but I had to tell someone!

    Here is my blog https://sites.google.com/site/downloadbefore/

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.