طريقة التخسيس السريع و اذابة شحوم البطن

طريقة التخسيس السريع و اذابة شحوم البطن

طريقة التخسيس السريع و اذابة شحوم البطن

قد يكون موضوعنا عن التخسيس السريع هو أكثر شيء ممتع ستقرئونه لأنني أيضا من النوع الذي لا يحب الرياضات المملة والإلتزام لذلك فالطريقة والنصائح التي سنقدمها لك قد تجدونها مختلفة. وحتى طريقة فهمكم لها ستكون مختلفة عن طريقة فهمكم لها في أي مكان أخر. فما أجمل الإختلاف وما أجمل تحقيق أهدافك بطريقة خاصة بك وحدك.

 أسباب السمنة

حسنا….
ستجدون العديد من الصفحات تتحدد عن التخسيس السريع جنبا الى جنب مع استهلاك الكربوهيدرات والسكريات والوجبات السريعة وما إلى ذلك وتتحدث عن أشياء لا طائل منها ويعرفها الجميع. كلانا يعرف أن المشكلة ليست في الطعام بل في شهية أكل الطعام وهذا هو الأمر الذي لا بد من مناقشته في الحقيقة. لكن كل هذا يدخل في خانة من كان الطعام سببا في سمنتهم كما يقال. لكن هناك حالات أخرى لا نتحدث عنها هنا والتي تعاني من السمنة لأسباب أخرى.
لذلك هناك أشياء لابد من معرفتها وهي:
·الوزن الزائد شيء، والرشاقة شيء أخر، حيث أن الرشاقة تستدعي بالضرورة على من يعاني السمنة أن يمارس الرياضة التي سوف تقوم بنحث جسمه بالشكل الذي يتمناه. أما فقدان الوزن فهو أسهل، والطرق التي يمكن اتباعها والحلول التي يمكن اتخادها لا حدود لها.
·هناك حالات ليس الطعام هو مسبب السمنة فيها مثل حالات السمنة الوراثية، أو حالات يكون السبب فيها دواء يتعاطاه المريض أو مشاكل في عمل الأنسولين في الجسم، أو مشكل في كمية هرمون اللبتين، أو الجريلين أو قلة النوم. إن كنت أحد هذه الحالات فهذا المقال لن يغير شيئا ويفضل استشارة الطبيب.

التخسيس السريع

ما هي العادات التي تساعد على التخسيس السريع

1.ضع الفواكه والماء على الطاولات التي تجلس أمامها بدلا من التفكير في الفشار أثناء مشاهدة فيلم ما. فعملية الأكل أثناء ذلك الوقت تكون تلقائية واستهلاك لفواكه بدل الفشار أو البيتزا مفيد لك. كما أن شرب الماء بكميات كافية يساعد على تخسيس الوزن لذلك انشره في كل مكان كي تتذكره.
2.حاول الخروج من البيت كثيرا والذهاب لأماكن مثل الأماكن التي توجد بها مناظر طبيعية ولا يوجد بائعون أو محلات للأكل أو مقاهي، ولا تحمل معك نقودا إن كان ذلك ممكنا. كما يستحسن قراءة كتاب مثلا، أو ممارسة هواية تحبها لتشغلك عن التفكير في الطعام أثناء ذلك. وسيكون اختيار المكان حسب الشروط التالية: أن تستمتع في ذلك المكان (أن تذهب للمكان على قدميك أو الدراجة الهوائية)، أن يكون المكان بعيدا عن البيت ب 5-6 كيلومترات على الأقل مع قنينة ماء في المتناول.
3.      إن كان البيت خاصا بك وذو طابقين فحاول أن تنتقل للغرفة في الطابق العلوي لتجعلها غرفة نومك ودع المطبخ في الطابق السفلي.
4.يمكنك تجربة شيء كالرقص بدل الرياضة بحيث تستمتع وتحرك جسمك في ان واحد لمدة ساعة كل يوم.
5.حاول أن تبقي نفسك مشغولا دوما بالدراسة أو العمل أو حتى لعبة دون احضار تحلية معك.

التخسيس السريع

6.عندما تجوع (تجوعين) سيكون أول هدف مباشر هو الثلاجة لذلك غير كل محتويات الثلاجة، أزل الشوكولاتة والبيض، المشروبات الغازية والحلويات وكل الأكلات التي تسبب السمنة، وضع مكانها طعاما صحيا بسعرات أقل وكميات سكر وكربوهيدرات أقل كالخضر مثلا. فبتلك الطريقة لن تشعر أنك تقوم بالريجيم وستأخذ بقدر ما تريد من الثلاجة لتأكله.
7.عدم زيارة الأصدقاء في البيت أو دعوتهم للبيت إن كانوا من النوع الذي يقوم بإتيكيت الشاي والحلويات في الزيارات.
8.صيام أيام الإثنين والخميس فهي أجر وفائدة واحرص على حسن اختيار السحور والفطور من اجل التخسيس السريع.
9.قم بتسجيل نفسك في ناد رياضي إن كان ذلك بمقدورك أنت وبعض أصدقائك لكي تشعر ببعض التحفيز مع الرفاق.
10.حاول أن تستمتع بما تقوم به كي لا تفقد عزيمتك.

التخسيس السريع

قد يكون موضوعنا عن التخسيس السريع هو أكثر شيء ممتع قرأته لأنني أيضا من النوع الذي لا يحب الرياضات المملة والإلتزام لذلك فالطريقة والنصائح التي سنقدمها لك قد تجدونها مختلفة. وحتى طريقة فهمكم لها ستكون مختلفة عن طريقة فهمكم لها في أي مكان أخر. فما أجمل الإختلاف وما أجمل تحقيق أهدافك بطريقة خاصة بك وحدك.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

43 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.