زيت لعلاج تساقط الشعر والقشرة فعال جدا ومجرب

زيت لعلاج تساقط الشعر والقشرة فعال جدا ومجرب

زيت لعلاج تساقط الشعر والقشرة فعال جدا ومجرب 1

زيت لعلاج تساقط الشعر والقشرة

زيت هيربيكوص:

زيت هيربيكوص هو زيت لعلاج تساقط الشعر والقشرة وهو عبارة عن زيت مكون من مواد طبيعية يحمي ويغذي ويعالج تساقط الشعر ويساعد على نموه, وهو يحتوي على المكونات الأتية:

  • مستخلص شجر الأركان: ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن زيت شجر الأركان يقوم بحماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية التي تضر به ويعالج الشعر التالف ويساعد على التقليل من تساقط الشعر.
  • زيت الخروع: هذا الزيت يعطي كثافة للشعر ويقوم بترطيبه بشكل سريع ولحظي.
  • زيت جوز الهند: يقوم بتوقيف عملية تساقط الشعر واصلاح تلفه, كما أنه يقتل القمل ويساعد على القضاء على القشرة ويساعد على ترطيب الشعر و التخلص من تجعده.
  • مستخلص زيت الزنجبيل: يقوم الزنجبيل بتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساهم في تحفيز بصيلات الشعر على تطويل الشعر وانباته, كما أنه مضاد للالتهابات وزيت فعال في التخلص من قشرة فروة الرأس.
  • مستخلص زيت اكليل الجبل: اكليل الجبل أو ما يسمى أيضا بالروزماري باللهجة المغربية الأزير أو اليازير هو من بين الأعشاب الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر وعلاج تساقطه بشكل فعال جدا وينصح أغلب الأطباء بغسل الشعر بمغلى اليازير في المرحلة الأخيرة من غسل الشعر وذلك للتقليل من تساقطه.

تجربتي مع هذا الزيت:

أول انطباع لدي عن هذا المنتج قبل استعماله و أن رائحته جميلة شبيهة برائحة مغلى الزنجبيل وسرعان ما يتم امتصاصه من طرف فروة الرأس والغريب في الأمر هو أنني كنت أعاني من ألام الرأس وعندما قمت بتدليك فروة رأسي به عن طريق عمل مساج دائري أحسست بأن الألام قد اختفت بعد ساعتين من استعمال الزيت.

بعد أسبوع من استعمالي للزيت بشكل يومي: عند غسل شعر في الحمام لاحظت أن كمية الشعر المتساقط قليلة جدا جدا تكاد تكون منعدمة مقارنة مع الأيام التي مضت قبل استعمالي لهذا الزيت.

اذا كان شعرك كثيف وطويل وتقومين بوضع هذا الزيت يوميا فالقارورة سيتم استهلاكها في ظرف 15 يوم كا حدث معي.

ثمن الزيت:60 درهم



المراجع:

هل القشرة تسبب تساقط الشعر-موضوع.

علاج القشرة وتساقط الشعر نهائياً-موضوع.

هل القشرة من أسباب تساقط الشعر-اسلام ويب.

 

مقالات مماثلة قد تعجبك:

19 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.