الزواج والحب

رسائل حب 2020 .. لتعزيز الحب أكثر من ذي قبل

رسائل حب

رسائل حب 2020

هذه بعض رسائل حب، لكل المتحابين تخليدا للحب وتخليدا للعواطف الرقيقة والسامية. وسيكون من المفيد تبادل هذه الرسائل بين الزوجين والمتحابين لقوية علاقتهم. والتي نتمنى أن تنال إعجابكم واستحسانكم.
Øأحيانا تكون الكلمات مجرد مفتاح لصندوق كبير، تقوم فقط بالمساعدة على فتح الصندوق ولا تعبر عما بداخل الصندوق. مفتاحي هو الكلمات التي كتبتها لك، والتي لن تعبر كفاية عن صدق وقوة الحب الذي يكتنز داخل قلبي الشبيه بالصندوق الذي يرفض أن يوضع فيه شيء غيرك أنت.
Øعشقت سارقا بكل ما للعشق من معنى، وعشقت كوني الشيء المسروق، وسررت بالقدر الذي ساقه إلى قلبي ليختطفه من خلف قضبان نفسه، أحبك.
Øأحبك أربع حروف، نقشت عليها كل الحركات إلا السكون والكسرة، لأن قلب المحب لا يسكن إلا بقرب المحبوب، ولأن أمل المشتاق لحبيب غائب و بعيد لا يكسر، اشتقت اليك.
Øعيني تعشق محياك… والقلب يخفق مع نبرات صوتك وتعابير وجهك… والروح تصبح أخف بوجودك… أما أنا فلا أستطيع أن أفعل شيئا غير أن أحبك.

رسائل حب 2020 .. لتعزيز الحب أكثر من ذي قبل 1

Øبعدما عرفتك… صرت أغار من الوقت … فهو يأخذك مني… وأغار من النوم… فهو يسرقك مني ويؤرقني … صرت أغار منك، لأنك سلبتني من نفسي التي اختارتك أنت… صرت أغار من ربطة شعرك التي لا تفرقك… أغار من المرأة التي تراك كل يوم… اشتقت اليك …
Øأحب عينيك وثغريك…أحبك صوتك و رقة يديك…أحب مشيتك وحركاتك…أحب كلماتك، وبهجتك، وأحزانك…أحب غبطتك وغضبك…أحب نكدك وسرورك… أحب ما تحب… يبدو أنني أحب كل ما يرتبط بوجودك…وأحب كوني أحبك.
Øهناك شيء عالق بك دوما، مهما غسلت وجهك ونظفته لن تستطيعي التخلص منه إنه جمالك… وهناك شيء مهما ظننت نفسك بعيدة عنه فهو يلحق بك كالقدر وهو أنا.
Øأشفق على حضني هذا… فهو يتمنى دوما أن يلتف حولك وليس حول صحن الطعام هذا.
Øأخاف أن يغار منك الجمال فيهددك بالرحيل… أحبك يا أجمل ما رأيت.
Øالحياة صحراء لا تظهر منها سوى الرمال والسماء.. لكن بعد أن أمطرت أنت فيها صارت جنة من جنان الدنيا.
Øأنا حقا لا أعرف كيفية العيش بدونك… فأنا لا أتدفأ بالشمس بل بك…ولا أتنفس بالأكسجين بل بصوتك.
Øعندما أتأمل عينيك أضيع… لذلك أحب دوما أن أضيع.

رسائل حب

Øكل إنسان يفتخر بإنجاز من الأمس أو من اليوم، لكن إنجازي الذي افتخر به كان من الأمس، ولازال إلى اليوم وسيبقى كل سنة يقرأ كم أنا فخور به. أحبك يا أجمل إنجازاتي.
Øأحبك بقدر كبر الأرض والسماء والبحار والكواكب.. أحبك بحجم الكون كله وسأبقى أحبك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.. بل وسأبقى أحبك حتى في الدنيا الأخرى.. وإن كان في الجنة عشاق فأتمنى أن أبقى عاشقة لك حتى في الجنة.
Øأجمل حلم تحقق في حياتي هو أنت.. وأغلى ألماسة زينت وجودي هو أنت وأروع رجل ملأ عيني هو أنت … إذا كنت انت تحبني قدر الأرض والبحار والكواكب والنجوم فأنا أحبك بقدر الوجود كله بقدر الحياة كلها … أحب روحك. أحب نفسك.
أذوب في جمال عينيك وطيبة قلبك … وأتنغم عند سماع صوتك .. أموت في التراب الذي تمشي عليه … لا أنام الا قبل الدعاء بأن يجمعني الخالق بك في أقرب وقت ممكن … أنا مهووسة بعشقك و حبي لك تعدى كل الحدود … وكسر كل الحواجز و تخطى كل العقبات … أنت حياتي و روحي، بل أنت دقات قلبي أو حتى انت الأوكسجين الذي أتنفسه.. أحبك جدا حبيبي(أو حبيبتي).

رسائل حب

فوائد تبادل رسائل حب بين الزوجين

تبادل رسائل حب ما بين المتحابين وبالأخص الزوجين، له العديد من الفوائد منها مايلي:

  • الرسائل الغرامية بين الزوجين هي ملح العلاقة الزوجية وسكرها.
  • رسائل الحب هي من بين الوسائل السهلة والسريعة لتعبير الزوجين عن حبهما لبعض.
  • تحافظ الرسائل الغرامية على متانة العلاقة الزوجية، وبقاء الزوجين على اتصال وارتباط عاطفي قوي.
  • الرسائل مفيدة كثيرا للزوجين الخجولين، لأنها تجعلهما أكثر جرأة على بعضهما البعض ليصبحا أكثر قدرة على التعبير عن حبهما لبعضهما.
  • تساعد رسائل حب المتبادلة بين الزوجين، على كسر الروتين في العلاقة الزوجية والتخلص من الملل.
  • يمكن لرسائل حب الزوجين أن تخلصهما من مشكلة حدثت بينهم، حيث تقوم بحلها بسهولة وتنسيهما كل مشاكلهما.

رسائل حب



المراجع:

رسائل حب -موسوعة موضوع.

رسائل حب -ويكيبيديا.

نحن نرحب بجميع تعاليقكم واستفساراتكم وسنجيب عنها في اقرب وقت ممكن وشكرا لكم.

السابق
علاج الهالات السوداء
التالي
طريقة التخسيس السريع و اذابة شحوم البطن

اترك تعليقاً