6 خلطات تبييض الأسنان بسرعة و الرائحة الكريهة

6 خلطات تبييض الأسنان بسرعة و الرائحة الكريهة

خلطات تبييض الأسنان بسرعة وإزالة الرائحة الكريهة من الفم

ستتعرفون في المقال الموجود أسفل الفديو على أقوى خلطات تبييض الأسنان المجربة والأكثر فعالية، وليس لها أي أضرار جانبية، وتعطي نتائج سريعة في التبييض.

خلطات تبييض الأسنان 

خلطة مسحوق تقنديشت

المكونات: 60 جرام من مسحوق تقنديشت + 10 جرام من مسحوق القربة + 10 جرام من مسحوق حبة حلاوة + 10 جرام من مسحوق القرنفل + 10 جرام من مسحوق الفاخر + 10 جرام من مسحوق حبة حلاوة + 100 جرام من عرق السيبيا (هذه المادة موجودة لدى المعشبات) + لتر من الخل.
 
نقوم بخلط جميع هذه المكونات في قارورة زجاجية ونتركها تخمر لمدة ثلاث أسابيع مع تحريك الخليط كل يوم، بعدها نضيف اليه 50 جرام من الغاسول الأبيض ثم نسحن الفرن ونطفئه وبعدها نضع الكل يدفأ في الفرن (هذا بعد غلق الفرن).  بعدها نعيد طحن الخليط حتى يصبح مثل بودرة أو مسحوق ونقوم بوضعه في قارورة زجاجية جافة ومعقمة ونقوم باستعماله كلما أردنا غسل أسناننا عن طريق وضع القليل من هذا المسحوق على أسنان الفرشاة المبلولة بعصير الحامض، ونقوم بفرش الأسنان بهذه الخلطة، فهي خلطة رائعة وسريعة المفعول.

خلطة حبة حلاوة

المكونات: حبة حلاوة مدقوقة أو مطحونة+ فاخر مطحون + عسل حر+ معجون أسنان أي معجون تفضلينه.
تقومين بمزج جميع هذ المكونات مع بعضها حتى تصبح كعجينة، وتقومين بفرش أسنانك بهذه الخلطة لمدة خمس دقائق وبعدها تغسلين أسنانك بمعجون الأسنان لوحده مع الماء. فهذه الوصفة تساعد في تفتيح لون الأسنان شيئا فشيئا مع دوام استعمالها.

خلطة القرفة 

ملعقة عصير الليمون + ربع ملعقة من القرفة المطحونة (مسحوق القرفة) + القليل جدا جدا من صودا الخبز (تقريبا رشة) + الماء الدافئ والخالي من الجير (يفضل شرائه عند البقال).
تقومين بمزج جميع هذه المكونات لتصبح محلول واحد وبعدها تقومين بالمضمضة به بعد غسل الأسنان كل ليلة قبل النوم وبعد كل وجبة. المحلول صالح فقط للاستعمال لمدة يومين الى ثلاثة أيام وبعدها يجب صنع محلول جديد.

وصفة ماء الأكسجين 

تأخذين قليل من الماء الأوكسيجيني (تقريبا ملعقة صغيرة) تقومين بمزجها مع نصف كأس من الماء وتقومين بالمضمضة به كل يوم قبل النوم لمدة دقيقتين وبعدها تمضمضين بالماء لوحده مرة أخرى، وستلاحظين فرق كبير في أسنانك وفي اللثة أيضا، لأن الماء الأوكسيجين مفيد للثة والأسنان.

خلطات تبييض الأسنان

وصفة بكاربونات الصودا 

المكونات: عصير نصف حامضة+ بكربونات الصودا.
تخلط هذه المكونات مع بعض وتقوم بفرش أسنانك بها بعد غسلها بمعجون الأسنان بعد كل وجبة.

وصفة الكركم 

المكونات: 2 ملاعق من بودرة صودا الخبز+ عصير الحامض +الزنجبيل مطحون ( سكنجبير) +  الكركم (الخرقوم البلدي) + خميرة الخبز.
تقومين بمزج جميع هذه المكونات مع بعضها وتفرشين بها أسنانك يوميا بعد كل وجبة.

خلطات تبييض الأسنان

وصفات للرائحة الكريهة في الفم

خلطة أوراق الزيتون 

تأخذ أوراق شجرة الزيتون وتقومين بتجفيفها في الظل مع الساق وتأخذين أيضا السالمية المجففة وتقومين بطحن هذين المكونين حتى يصبحوا مثل بودرة وتقومين بإضافتها الى الخل في قارورة زجاجية وفي كل مرة تقومين بالمضمضة بهذا المحلول فهو يزيل رائحة الفم الكريهة كما يعالج التسوس المبتدئ ويعالج التقرح.
 

وصفة أوراق النعناع 

تأخذ القليل من أوراق النعناع وتقومين بمضغهم جيدا لمدة ثلاث دقائق ستلاحظ أن رائحة فمك تغيرت بسرعة وأصبحت جميلة في وقتها.

خلطة عصير الليمون

المكونات: عصير ليمونة + ملح + الماء.
نأخذ القليل من الملح ونخلطه مع الماء وعصير ليمونة في قارورة من الزجاج ونقوم بالمضمضة بهذا المحلول كل يوم بعد كل وجبة طعام وخصوصا في الليل قبل النوم فإنها تزيل الرائحة الكريهة من الفم.

خلطات تبييض الأسنان



المراجع:

مقالات مماثلة قد تعجبك:

12 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.