تفسير الاحلام

تفسير حلم سقوط الاسنان.. التفسير الصحيح

تفسير حلم سقوط الاسنان

تفسير حلم سقوط الاسنان

ما معنى تفسير حلم سقوط الاسنان؟ يفسر “ابن سيرين” (متخصص في تفسير الأحلام)، رؤيا تساقط الأسنان أو الأضراس في المنام على أنها تدل على أفراد العائلة. وسقوطها دليل على موتهم واختفائهم دون رجعة, واذا كان السن يتأكل فهذا يدل على بلاء يصيب أحد أفراد العائلة سواء عم, أو خال, أو عمة, أو أب, أو غيرهم من أفراد العائلة.

تفسير حلم سقوط الاسنان حسب تفسير ابن سيرين

اذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بحك أسنانه مع بعضها البعض فهذا دليل على صراع بين أفراد العائلة, واذا رأى الشخص أنه ينقي أسنانه من التسوس لدى طبيب أسنان فهذا يدل على صرفه المال ليزيل هموم عائلته أو أحد أفراد عائلته.واذا رأى الشخص في منامه أن أسنانه أصبحت جميلة وبيضاء وقوية, فهذا يدل على كثرة المال وزيادته ووفرة الرزق والجاه.

تفسير حلم سقوط الاسنان

تفسير حلم تساقط الأسنان حسب تفسير الظاهري

حسب تفسير الظاهري (وهو مفسر أحلام معروف), فان الأسنان في الحلم تدل على العائلة و الأقارب, والأسنان التي تتواجد في الفك العلوي تدل على الرجال, أما الأسنان التي تتواجد في الفك السفلي فتدل على النساء. واذا رأى الشخص في منامه أن أسنانه تحتوي على فلج فهو دليل على شيئين, اما عيب في أفراد عائلته أو ثناء عليهم من طرف الناس, لأن هناك من يرى الفلج عيبا وهناك من يراها شيئا جميلا.

واذا رأى الشخص أن سنا أو ضرسا يؤلمه فهذا يدل على شر أو مرض أو مصيبة ستلحق به أو بأحد أفراد عائلته. واذا رأى الشخص أن اسنان جميعا تتساقط فهذا يعني أن جميع أفراد عائلته يوافون أجلهم أو يفقدون أموالهم كلها أو يعيشوا حياة شاقة وصعبة والله أعلم, واذا رأى أن أسنانه سقطت في يده أو حجره, فهذا يدل على أن يرزقه الله أبناء كثر, أو يساعده الله في تسديد ديونه, أو أن يعيش هذا الشخص لمدة 32 سنة أخرى من حياته بعدد الاسنان والله أعلم.

تفسير حلم سقوط الاسنان والاضراس في المنام حسب تفسير النابلسي

يفسر النابلسي سقوط الاسنان في الأحلام على أنه دليل على العمر الطويل والحياة المديدة والعيش مدة طويلة, واذا رأى الشخص أن جميع أسنانه سقطت في حجره أو يده, فهذا يدل على أنه سيعيش طويلا الى أن تسقط أسنانه, واذا رأى أن أسنانه تساقطت كلها واختفت فهذا يدل على أن أفراد عائلته يموتون قبله والله أعلم.

تفسير حلم سقوط الاسنان



المراجع:

تفسير تساقط الاسنان -موسوعة موضوع.

تفسير تساقط الاسنان -موسوعة ويكيبيديا.

نحن نرحب بجميع تساؤلاتكم واستفسارتكم، إن كان لديكم أي أحلام تريدون تفسيرها اكتبوها في خانة التعاليق وسنجيب عنها في أقرب وقت ممكن وشكرا.

تفسير حلم سقوط الاسنان

السابق
ما هي حقنة الأنتي د Anti D
التالي
علاج أبو صفار أو اليرقان بالأعشاب

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Hasna قال:

    Well done

اترك تعليقاً