أقوى وصفات تطويل الشعر

أقوى وصفات تطويل الشعر
تطويل الشعر

وصفات تطويل الشعر

هنا ستجد أقوى وصفات تطويل الشعر. وهي وصفات فعالة ومجربة وغير مكلفة أبدا فقط يجب عليكن اتباع الوصفة لمدة ثلات أشهر متتالية وبشكل مستمر حتى تعطي أفضل النتائج.

أسرع خلطة لتطويل الشعر:

هذه الخلطة التي سنتكلم عليها تزيد من طول الشعر كما أنها تقوم بترطيبه بشكل خيالي وطبيعي.
مكونات الوصفة:
حبة فلفل حلو,نصف كأس زيت زيتون أو زيت أركان أو زيت لوز مر,أربع ملاعق كبيرة من الزعتر ” ,ملعقة كبيرة من اكليل الجبل.
جميع هذه الأعشاب متوفرة لدى بائعي الأعشاب الطبيعية
طريقة عمل الوصفة:
تأخذين كأس من زيت الزيتون أو زيت الأركان و تضعين بها شرائح حبة الفلفل الحلو “حبة فلفل مقطعة الى قطع صغيرة جدا” تضعينها ببذورها وكل شيء وبعدها تقومين أيضا بإضافة أربع ملاعق زعتر وملعقة اكليل الجبل.
تقومين بوضع جميع هذه المكونات في قنينة زجاج و تخلطينها جيدا عن طريق الرج و التحريك و تغلقين الزجاجة باحكام وتضعينها في مكان مظلم لمدة سبع أيام (يجب تحريك القارورة كل يوم لمدة سبع أيام) بعد مرور سبع أيام ستلاحظين أن الزيت تغير لونه و رائحته أصبحت جميلة كرائحة الفلفل المصبر.
بعدها تقومين بإزالة كل المكونات وتأخذين الزيت لوحده. وتقومين بعمل مساج لفروة رأسك بهذا الزيت كل يوم صباحا و ليلا قبل النوم لمدة عشر دقائق وتقومين بدهن الشعر كله بالزيت يمكنك ترك الزيت في شعرك لمدة ثلات أيام فهو لا يعطي أي رائحة سيئة بالعكس رائحتة جميلة جدا كما أنه يرطب الشعر حتى وان كان شديد الجفاف.
يجب الاستمرار على هذه الوصفة لمدة ثلات أشهر على الأقل رغم أن نتيجتها تظهر منذ الأسبوع الأول

وصفة برازيلية لتطويل الشعر بسرعة فائقة:

هذه الوصفة تستعملها النساء البرازيليات بكثرة لاطالة شعرهن بسرعة,مكوناتها غير مكلفة ومتوفرة في كل بيت فقط تأخذين أصفر بيضة واحدة تقومين بخلطه مع ملعقة بودرة الخرذل (الموطارد) تضفين اليها ملعقة مسحوق القرفة الطبيعية وملعقة سكر وملعقة زيت زيتون أو أيت زيت تفضلينه بشرط أن يكون هذا الزيت طبيعي.
تقومين بخلط هذه المكونات جيدا حتى تصبح متماسكة وتضعينها على فروة رأسك فقط الفروة وحدها مع المساج و تتركينها على رأسك لمدة ربع ساعة بعدها تقومين بغسل شعرك جيدا بالماء الدافيء ثم البارد ثم الدافيء.وتقومين بدهن الشعر بأي زيت تفضلينه
ملاحظة:
هذه الوصفة لا ينبغي أبدا أن تتعدى مدة وضعها على الشعر ربع ساعة كحد أقصر لأنها وصفة فعالة وقوية جدا وتعطي مفعول في أقصر مدة ممكنة لا يمكن وضعها يوميا فقط يومين في الأسبوع وتستمرين عليها مدة ثلاث أشعر

تطويل الشعر

وصفة طبيعية لتطويل وترطيب الشعر الخشن:

تأخذين قشور حبتين من الموز القشور فقط وأصفر بيضة واحدة و ملعقتين من زيت الزيتون وأوراق البقدونس مقدار صحن صغير و ملعقتين كبيرتين من خل التفاح.
تقومين بخلط جميع هذه المكونات جيدا في الخلاط حتى تصبح كعصير معلك بعدها تقومين بوضعه كماسك على كامل شعرك و تأكدي من وصول الخليط الى فروة رأسك لكي تتغدى جيدا وتتركينه مدة ساعة على الأقل بعدها تغسلين شعرك جيدا بالشامبو وتقومين بدهنه بأي زيت تفضلينه

أقوى وصفة لتطويل الشعر الذي لا يطول:

هذه الوصفة فعلا سريعة المفعول وقوية ولا تأخذ وقتا طويلا تحتاجين فقط الى الزنجبيل مطحون على شكل بودرة أو الى مغلى الزنجبيل وتضيفين له قدر ملعقة صغيرة جدا من الحلبة المطحونة و قدر ثلات ملاعق من بذور القزبرة “القزبور باللهجة المغربية” وثلات ملاعق كبيرة نشا.
بعدها تقومين بخلط جميع هذه المكونات وتضعينها كماسك على شعرك لمدة عشرين دقيقة فقط لا أقل و لا أكثر,بعدها نغسلين شعرك جيدا بالماء و الشامبو وتدهنينه بأي زيت تفضلين
يعتبر الشعر الطويل من بين مظاهر جمال المرأة, ووصفه البعض بأنه نصف جمالها, وهذا ما يجعل أغلب النساء يبحثن عن طريقة سريعة وفعالة لتطويل الشعر وتكتيفه.
وتفضل أغلب النساء أو الفتيات استعمال الوصفات الطبيعة بدل المكملات الغذائية والفيتامينات التي تساعد على اطالة الشعر وتكتيفه وتقويته. ونتمنى أن تكوني عزيزتي الأنثى قد استفدت من هذه الوصفات المجربة والفعالة التي في مقالنا.

تطويل الشعر

مقالات مماثلة قد تعجبك:

28 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.