تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه..6 اضرار له

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه..6 اضرار له

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني، للوجه قبل وبعد.. يعد من بين الأشياء التي يبحث عنها المهتمين بعلاج الليزر الكربوني من أجل الإطمئنان قبل الخضوع لعملية العلاج بالليزر الكربوني أو مايسمى أيضا التقشير الكربوني.

إن أغلب تجارب العلاج بالليزر الكربوني تكون ناجحة، خصوصا إذا تم عملها لدى مختصين في هذا المجال. وفي ما يلي بعض تجارب الليزر الكربوني بالصور لأشخاص حقيقيين يحكون تجربتهم كالأتي:

تقول إحدى السيدات أنها ذهبت إلى أحد الصالونات التجميلية التي تقوم بالعلاج بالليزر الكربوني. حيث أنهم استعملوا لها خليط من الكربون على الوجه على شكل ماسك من أجل أن يتم تطبيق الليزر عليه فيما بعد عندما يجف الماسك الكربوني.

وقال لها الطبيب المعالج بأن هذه العملية تقوم بالقضاء على الخلايا الميتة، وتحرر جزيئات الكربون من الجلد. كما تقوم بإزالة الزيوت الزائدة من البشرة والبكتيريا والأتربة التي قد تكون عالقة بالمسام.

قالت السيدة أنها لاحظت فرق كبير في بشرتها منذ الجلسة الأولى من العلاج، حيث لاحظت أن بشرتها صافية وناعمة أكثر نضارة.

كما قالت بأن عدد الجلسات يتراوح بين جلسة إلى جلستين في الشهر فقط. وتستغرق مدة الجلسة الواحدة من نصف ساعة إلى 40 دقيقة كحد أقصى.

حكت السيدة أنها كانت تشعر أثناء العلاج ببعض الوخز والألم. كما حثها الطبيب بعدم التعرض لأشعة الشمس، وعدم وضع المكياج أو أي نوع من مستحضرات التجميل بعد الخضوع لحصة العلاج بالليزر.

تقول السيدة أيضا أنه أثناء القيام بهذا العلاج يظهر احمرار بسيط في المنطقة المعالجة، لكنه يختفي مع الوقت وهذه كانت تجاربكم مع الليزر الكربوني الخاصة بها.

اقرأ أيضا: الليزر الكربوني.. ثمنه.. فوائده وأضراره معلومات ستعرفها أول مرة عنه.

تجاربكم مع الليزر الكربوني

التجربة الثانية للعلاج بالتقشير الكربوني، مأخوذة من إحدى المنتديات على الأنترنيت لسيدة شاركت ما حصل معها مع الناس. وهي كالأتي:

تقول السيدة:

اهلا بيكم حبيباتي.. كيفكم يا جميلات؟؟

بما أن الإجازة قربت وشعر رمضان وبعدها سيأتي العيد.. وجميع الناس تسافر. أريد أن أقول لكم عن تجربة قمت بها حول تجاربكم مع الليزر الكربوني ولم أندم أبدا.. وجهي أصبح صاااااافي جدا، وأثار الحبوب ذهبت تماما والحمد لله. لقد كنت أعاني من حبوب كثيرة وكبيرة الحجم في جبهتي وفي خدودي، لكنها كانت لدي بنسبة أكبر في جبهتي.. لم أترك شيئا لم أجربه من أجل أن أقضي على هذه الحبوب. جربت وصفات طبيعية وخلطات ومنجات وكريما كثيرة ولكن دون جدوى..

على العموم الله لا يرجه هاديك الأيام لأني فعلا كنت اعاني بشدة.. بعدها وقفت مع نفسي وقفه وقلت أنت امرأة متزوجة ولديك أولاد ومن العيب جدا أن تكوني مع زوجك بمظهر مخجل ووجه سيء مثل هاد كأنك مراهقة، وكأنك لا تعرفين أي طبيب ولا أي مركز تجميل.. وجهك ىمليء بالحبوب والهالات السوداء و البشرة خربانة..  إلى متى هذه الحالة يابنت؟؟؟

بدل أن تقوم بتبذير نقوذك في أشياء تافهة كالملابس والمكياج والأواني المنزلية وكريمات لا تجدي نفعا. اصرفي تقوذك على بشرة وجهك! وجهك هو شخصيتك.. المهم يا حبيباتي ذهبت إلى المستشفى ودخلت عند الطبيبة وأنا جد حاقدة على مظهر وجهي القبيح ومتحمسة لبدأ أي علاج للتخلص من المشاكل التي أعاني منها..

قلت لها: دكتورة انظري إلى وجهي لقد كرهت تفسي وصراحة تعقدت من شكلي، كما أني أخجل من زوجي كثيرا بسبب هذه المشكلة.. أصبحت أضع المكياج و مستحضرات التجميل كثيرا فقط من أجل إخفاء حبوب ومشاكل بشرتي.. لكن أحس أن المكياج يزيد من الحبوب ويزيد يخرب بشرتي أكثر من الأول..

قالت الطبيبة: سنبدأ بعلاج حب الشباب وإزالته أولا عن طريق غسول طبي من مختبر معروف وأيضا كريم طبي خاص بعلاج مشكلة حب الشباب..الغسول ستقومين باستعماله يوميا على الأقل مرة عند الإستيقاظ من النوم. ومرة قبل النوم. أما الكريم فراح تحطينة قبل النوم وبعد غسل وجهك جيدا بالغسول وتجفيفه، وراح تنامين بهذا الكريم لحين الصبح. وتستمرين بهذه الطريقة لمدة شهر كامل.

قلت لها حسنا أريد أن نبدأ العلاج.. وفعلا ذهبت إلى الصيدلية واشتريت الكريم والغسول لي وصفته لي الطبيبة. وبدأت باستعمالهم لمدة شهر كامل وبعدين سبحان الله ذهبت الحبوب كلها.لكن بقيت الأثار! كدت أجن من الأثار الموجودة على وجهي طول مدة انتظاري لحين وصول موعد زيارتي للطبيبة، لأنها كانت قالت لي ارجع بعد شعر وأخذ موعد..

ذهبت إلى موعدي مع الطبيبة وقلت لها: يا دكتورة لقد تخلصت من الحبوب، لكن ظهرت لي مشكلة الأثار أرجوكي هل لديك حل لهذه المشكلة؟؟

قالت لي الطبيبة: طبعا في حل وأنا لهيك قلت لك ارجعي بعد شهر.. وعلاج أثار هذه الحبوب هو عن طريق تقنية التقشير الكربوني  “الليزر الكربوني“. قلت لها أنا لا أستطيع أن أتحمل التقشير لأن بشرتي جافة جدا.. قالت لي: أنا لا أقصد التقشير العادي أنا بقصد تقشير كربوني وهي تقنية تساعد على تقشير البشرة من أن تسبب أي جفاف أو تقشر للجلد ولا تسبب اي أذى نهائيا..

تحمست كثيرا لما قالت لي انو يقشر بدون مايضر البشرة.. وسألتها عن لون بشرتي الباهت هل له حل؟ قالت لي: بالتأكيد في حل ممكن نسويلك جسات تقشير مع نضارة وإبر الكاربوكسي لمدة شهر كامل.. في كل أسبوع ستكون لديك جلسة.

قلت خلاص بدي أبدأ الجلسة اليوم معك. قالت خلاص أوك روحي ادفعي وقومي بكل الإجراءات وتعالي..  وذهبت ألى قاعة الإستقبال عشان أدفع ثمن الجلسة وأنا قلبي طاير من الفرح وسعيدة جدا. أصبحت أكلم نفسي وأقول.. والله لوريك ياوجهي الزفت إن ماعدلتك !!

دفعت الحساب من أجل جلسة التقشير والنضارة والكاربوكسي. وجلست أنتظر إلى حين وصول دوري.. طبعا بدأت بجلسة التقشير ولم يكن هناك أي ألم، فقط مجرد ألم بسيط جدا مثل وخزات الإبر فقط.

بالنسبة لجلسة الكاربوكسي لم أحس فيها باي ألم ولو بسيط. لكن حدث لي انتفاخ بسيط في عيني لكنه اختفى في يومين فقط. وبعدها في الخميس المقبل قمت بعمل الجلسة الثانية وبعدها تفاجئت كثيرا بمظهر بشرتي حيث اختفت الهالات السوداء وخفت أثار الحبوب كثييييير ووجهي أصبح منور ومضيء وأكثر نضارة..

بالنسبة للأثار لس في جلستين مشان تزول كلها بالمرة ونهائيا. لأن عدد الجلسات حددتها الدكتوره اربع جلسات.. أنصحكم ياااا عرايس وأي وحدة مقبلة على الزواج أو لي طالعة من نفاس او الي عندها مناسبة تسويها. والله يابناااااااات أنا وجهي تحسن كثيييييييرااا 90%..

يارب لك الحمد وان شاءالله عندما أنهي جلساتي سأوافيكم بالنتيجة النهائية المرضية إن شاء الله. وأي سؤال أنا حاضرة وبالخدمة.. لا تنسوووووني أمانة من دعاكم ادعولي ربي يحفظ لي زوجي واولادي ويسر اموري. وأتخرج وأتوظف يارب وأعمل بيتي أنا وجوزي.. بحبكم كثييير حبايبي.. وهاذي كانت تجاربكم مع الليزر الكربوني تبعي.

ما هو الليزر الكربوني

إذا كنت من الأشخاص اللذين لا يعرفون ما هو الليزر الكربوني. يجب أن تعلمي عزيزتي القارئة أن الليزر الكربوني أو ما يسمى أيضا ب ” التقشير الكربوني ” هو عبارة عن تقنية لا تزال جديدة. يقومون بها من أجل علاج مشاكل البشرة كالتصبغات و الكلف والزيوت الزائدة. وهي تقنية تقوم بالحفاظ على صحة ونضارة الجلد.

أغلب الأشخاص اللذين قاموا بتجربة التقشير الكربوني أو الليزر الكربوني. يشيدون بفعاليته في القضاء على التصبغات وأثار الحبوب والكلف ويجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية.

إن الحرارة التي يطلقها الليزر تقوم بتحفيز مادة الكولاجين في الجلد. مما يساعد على القضاء على البثور السوداء وخلايا الجلد الميتة والقضاء أيضا على التجاعيد ومظاهر الشيخوخة.

اقرأ أيضا: تعليمات بعد حقت البوتكس.. ستدهشك.

تجاربكم مع الليزر الكربوني

اضرار الليزر الكربوني للوجه

إن الحرارة الصادرة من الليزر الكربوني و التي قد تساعد في تفتيح لون البشرة. خصوصا لذوي البشرة الداكنة والتي تقوم بعملية تقشير الجلد، قد يكون لها أحيانا بعض الأضرار وهي كما يلي:

  • يمكن أن يؤدي التقشير بالليزر إلى حدوث انقلاب الجفن للخارج، إذا تم التقشير بالليزر الكربوني بالقرب من الجفون. وفي هذه الحالة يجب تدخل طبيب جراح لحل هذه المشكلة، ولكنها لحسن الحظ نادرا ما تحدث.
  • قد تظهر ندوب في منطقة التقشير بالليزر.
  • الإفراط في الليزر أو استخدامه بطريقة غير صحيحة قد يؤدي إلى فرط التصبغات و تجعل الجلد أكثر قتامة من الطبيعي.
  • قد يؤدي العلاج بالليزر الكربوني إلى حدوث عدوى بكتيرية أو عدوى فيروسية أو فطرية.
  • القيام بوضع كريمات ثقيلة وسميكة على الجلد بعد العلاج بالليزر الكربوني، قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب أو الحبوب الرقيقة على الجلد. لكن لحسن الحظ أن هذه الحبوب مؤقتة فقط وتختفي مع تجاربكم مع الليزر الكربوني.
  • ظهور تورم واحمرار وحكة في المنطقة المعالجة بالليزر الكربوني، لكنها تختفي مع مرور الوقت.

تجاربكم مع الليزر الكربوني لليدين

حسب ما أكدته إحدى السيدات فإن ولوجها للعلاج بالليزر الكربوني ليديها، ساعدها على نخفيف التجاعيد وخطوط العروق التي قد تكون واضحة لدى بعض الأشخاص.تجاربكم مع الليزر الكربوني.

اقرأ أيضا: معلومات صادمة عن فيلر الشفايف.. ستدهشك.

تجاربكم مع الليزر الكربوني

تحاربكم مع الليزر الكربوني للابط والمنطقة الحساسة

تجاربكم مع الليزر الكربوني، أشادت العديد من النساء اللواتي قمن بتجربة التقشير الكربوني على أنه فعال جدا في تبييض المناطق الحساسة. وأنه لا يسبب أي ألام شديدة، كما أنه لا يترك أي أثار جانبية في المنطقة الحساسة إذا استخدم بطريقة صحيحة على يد شخص يتقنه.

كما أكدت جميع السيدات على أنهن استطعن مواصلة يومهن بشكل عادي بعد انتهائهن من العلاج.



المراجع:

تجاربكم مع الليزر الكربوني -موسوعة موضوع.

تجاربكم مع الليزر الكربوني -موسوعة سطور.

تجاربكم مع الليزر الكربوني -عالم حواء.

تجاربكم مع الليزر الكربوني -موسوعة موضوع.

نحن نرحب بجميع تعاليقكم واستفسارتكم حول موضوع “تجاربكم مع الليزر الكربوني” وسنجيب عنها في أقرب وقت ممكم. شكرا لكم.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

5 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.