3 افضل انواع ماكينات ازالة الشعر بدون ألم

3 افضل انواع ماكينات ازالة الشعر بدون ألم

انواع ماكينات ازالة الشعر بدون ألم واسعارها

انواع ماكينات ازالة الشعر عديدة ومتنوعة، وتعتبر عملية ازالة الشعر الزائد من الوجه و الجسم من الأمور المتعبة و أحيانا مؤلمة.
إن الحصول على بشرة ناعمة و رطبة بدون شعر هو حلم كل فتاة، و رغم الوسائل الكثيرة التي يمكن اتباعها لتحقيق هذا الحلم. إلا أن الحل الأفضل للعديد من الفتيات هو استعمال ماكينات الحلاقة. و في ما يلي نقدم لك سيدتي ماكينة “epil net lanaform” لإزالة الشعر الزائد بسهولة و بدون ألم.

ماكينة Epil Net Lanaform  

تعتبر أحدث اختراع صيني، وأفضل نظام يجمع ما بين ازالة الشعر و التقشير، و إزالة الخلايا الميتة من الجلد في أسرع وقت ممكن و بمجهود أقل و بدون ألم. و ذلك لاحتوائها على ديسكات عريضة كما هو مبين في الفيديو أسفله. مما يجعلها تغطي مساحة أكبر من الجلد، و تزيل الكثير من الشعيرات بتمريرة واحدة لتحصلي على بشرة ناعمة و خالية من الحبوب لمدة ثلات أسابيع. 
بفضل ذبذبات التدليك المتناهية الصغر المتواجدة بها، تستطيع إزالة خلايا البشرة الميتة. و التي تحسن بشكل واضح من مظهر البشرة، عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو ثلات درجات أكثر من العناية اليدوية. و توفر هذه الماكينة ميزة الإستخدام الاسلكي الجاف، أو مع الماء باستخدام  الألة في حوض الإستحمام أو الدش للإستمتاع بإزالة ألطف للشعر.

ازالة الشعر الزائد بطرق أخرى

انواع ماكينات ازالة الشعر

ازالة الشعر بالحلاوة أو الشمع

ازالة الشعر بالحلاوة أو ازالة الشعر بالشمع، هي من إحدى الطرق القديمة والمعتمدة لإزالة الشعر الزائد. وهي فعالة حيث أن الشعر المنزوع بواسطة الحلاوة لا ينبت سريعا، وعندما ينبت يكون خفيفا. لكنها طريقة تسبب قليلا من الألم لكنها تبقى من أفضل طرق ازالة الشعر، لأنها تزيله من الجذور، وتعمل على تقشير الجلد وتتركه ناعم ورطب.

ازالة الشعر بالشفرة

حلاقة الشعر تعتبر من بين أسهل الطرق لازالة الشعر الزائد، غير أنها تعتبر من أسوئها. حيث أنها لا تزيل الشعر من الجذور و تسبب ظهور حبوب على البشرة، وسرعان ماينبت شعر جديد فقط بعد أسبوع أو أقل، وتترك سواد في منطقة إزالة الشعر لذا فرغم سهولتها إلا أنها تعتبر الأسوأ.

انواع ماكينات ازالة الشعر

ازالة الشعر بالكريمات

الكريمات أيضا لا تزيل لشعر من الجذور، هي فقط تعمل على قصه، ولا يمكن استعمالها من اجل ازالة الشعر من الوجه.هذه الكريمات تباع في الصيدليات وشبه الصيدليات وبائعي مواد التجميل النسائية.

ازالة الشعر بالليزر

تعتبر هذه الطريقة من بين الطرق الجديدة لازالة الشعر الزائد من الوجه والجسم، ولكن بشكل نهائي. حيث لا يظهر أي شعر جديد إلا بعد مرور خمس سنوات. لكن هذه الطريقة باهضة الثمن بالنسبة للكثير من الناس البسطاء، لأنه يتم عملها لدى طبيب تجميل بتكلفة مرتفعة. من أضرارها أنها قد تسبب حروق وظهور بقع داكنة، خصوصا لدى ذوي البشرة الحساسة والمرهفة.

انواع ماكينات ازالة الشعر

انواع ماكينات ازالة الشعر

ألات نزع الشعر أنواع كثيرة جدا، و وظيفتها ازالة الشعر من الجذور أو فقط قصه. وظيفتها تأخير ظهور شعر جديد من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع حسب جسم كل شخص. وفي ما يلي بعض هذه الألات:
  • الة النملة لازالة الشعر من الجذور

  • الة ازالة الشعر بدون ألم ولاحبوب

  • الة سحق الشعر  


طريقة ايقاف نمو الشعر

من أجل ايقاف نمو الشعر يجب اتباح إحدى هذه الطرق، إما ازالة الشعر نهائيا بالليزر، و هي طريقة مكلفة بعض الشيء من ناحية المال. أو عن طريق ازالة الشعر بشكل صحيح من الجذور، إما باستعمال الخيط أو الحلاوة، فكلاهما يزيل الشعر من جذوره.

ومن الضروري جدا بعد كل عملية نزع للشعر استعمال زيت بيض النمل الحقيقي، وعمل مساج به للمنطقة المنزوع منها الشعر لمدة خمس دقائق، حتى تشعري بحرارة في ذلك المكان. ويمكن أيضا استعمال نبات السعد، وذلك عن طريق أخذ كمية كافية من مسحوق أو بودرة نبات السعد و وضعه في إناء به ماء على نار هادئة، إلى حين وصوله إلى درجة الغليان. بعدها تتركين الخليط قليلا حتى يبرد، ثم تستعميلنه على المنطقة المنزوع منها الشعر وتكرر العملية يوميا بالليل قبل النوم لمدة ستة أيام.

طريقة تخفيف الألم عند نزع الشعر

للتخفيف من الألم عند نزع الشعر، يمكنك استخدام كريمات التخدير الخاصة بنزع الشعر. وهي موجودة بالصيدليات توضع قبل نزع الشعر على المنطقة، و تترك لمدة ربع ساعة بعدها يتم نزع الشعر بشكل عادي دون الإحساس أو الشعور بأي ألم مطلقا.

قطع الثلج الباردة أيضا تعتبر من بين طرق تخدير المنطقة قبل نزع الشعر، حيث تأخذين مكعبات الثلج و تمررينها على المناطق المراد نزع الشعر منها لمدة خمس إلى عشر دقائق. إلى حين الإحساس بأن المنطقة أصبحت مخدرة بالبرد بعدها يتم نزع الشعر بدون
أن تحسي بأي ألم.

القرنفل أيضا يعتبر مخذرا ممتازا يمكن استعماله لازالة الشعر بدون ألم، وذلك بسبب احتوائه على مادة الأوجينول. وهي مادة طبيعية مخذرة يستعملها أطباء الأسنان أيضا في المرحلة الأولى من حشو الضرس للمريض. يمكن أخذ كمية كافية من زيت القرنفل الطبيعي والحقيقي وعمل مساج به للمنطقة المنشود منها ازالة الشعر لمدة خمس إلى عشر دقائق، إلى حين الشعور بأن المنطقة تم تخديرها بعدها يمكن نزع الشعر منها بدون خوف من الإحساس بالألم.



المراجع:

انواع ماكينات ازالة الشعر-موسوعة موضوع.

انواع ماكينات ازالة الشعر-موسوعة اجكي.

انواع ماكينات ازالة الشعر 

انواع ماكينات ازالة الشعر

انواع ماكينات ازالة الشعر

انواع ماكينات ازالة الشعر

مقالات مماثلة قد تعجبك:

2 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.