اكتي بيتي لزيادة الوزن|فوائد اكتي بيتي للاطفال

اكتي بيتي لزيادة الوزن|فوائد اكتي بيتي للاطفال

اكتي بيتي لزيادة الوزن

اكتي بيتي لزيادة الوزن، هو من بين المكملات الغذائية المصنوعة من المواد الطبيعية “حلبة مع فيتامينات ومعادن”. هل هو فعلا يزيد الوزن؟ وهل له أضرار؟ هل يمكن للحامل استعماله؟ وما هي طريقة استخدامه؟ كل هذه الأمور ستتعرفون عليها في هذا المقال.

الكثير من الناس يعانون من مشكلة النحافة رغم أنهم يأكلون جيدا و شهيتهم مفتوحة للأكل، فلا يعلمون ما سبب المشكل لديهم لذا موقعنا يقدم لكم بعض الأسباب التي تمنعك من زيادة الوزن :

  • الضغوط النفسية : 

تعتبر قلة الراحة النفسية، و دوام التفكير المستمر، و تحميل الدماغ طاقة أكبر مما قد يستوعب، أحد المشاكل التي قد تسبب في حرمانك من زيادة الوزن. نظرا لأنك عندما تفكر و تضغط على نفسك داخليا يقوم الدماغ باستهلاك طاقة و سعرات حرارية كبيرة جدا للقيام بهذه العملية.

عندما يعمل دماغ الشخص بهذه الطريقة، يصبح الشخص كأنه قام بلعب رياضة أو مراطون جعله يخسر الكثير من الطاقة. لذا حاول أن تغير من شخصيتك وطريقة نظرتك للأمور، وأحب حياتك واهتم بنفسك وعش حياتك. حاول أن لا تفكر في أي شيء، فقط قم بالعيش بشكل صحيح و امش في طريق سليم، ودع الأمور تمشي حسب إرادة الخالق و بتخطيط منه وليس منك.

اكتي بيتي لزيادة الوزن

  • نقص في الفيتامين ب أو الفيتامين س أو نقص بالمغنزيوم :

الكثير من الناس قد يجهلون أن نقص أحد هذه الفيتامينات و المعادن في الجسم، يمكن أن يمنعك من زيادة وزنك. نظرا لأن هذه الفيتامينات هي التي تساعد الأمعاء و الجسم في امتصاص كمية كبيرة من المواد التي يحتاجها الجسم للزيادة في الوزن. و بدل امتصاص كمية كبيرة من الأكل يتم طرحه خارج الجسم مع الفضلات، فلا يستفيد الجسم إلا من كمية قليلة جدا و كأنك لم تأكل أبدا.

  • عدم تنظيم الوجبات : 

بعض الناس لا يأكلون سوى وجبتين باليوم أو ثلات وجبات فقط، و ينتظرون أن تحدث لديهم زيادة في الوزن. فمن أراد الزيادة في الوزن يجب أن يأكل على الأقل ست وجبات باليوم وتتوفر على الكثير من السعرات الحرارية و القليل من السكريات.

  • عدم معرفة الأكل الذي يتوفر على سعرات حرارية كبيرة و الذي يزيد الوزن بسرعة :

لذا سأقدم لك بعض أنواع المأكولات التي تزيد الوزن بسرعة، ” البيض” و “الموز” و “البطاطس المصلوقة والمقلية “، و “زيت الزيتون الطبيعي” و “الشكولاتة خصوصا شكولاتة النوتيلا “، و ” الأفوكادو ” و “الفول السوداني أي الكاوكاو بالدارجة المغربية ” و “اللبن الطبيعي الكامل الدسم ” و ” المكسرات بجميع أنواعها كاللوز و الجوز و الأكاجو وغيره”، و الحليب الكامل الدسم و الوجبات السريعة و العصائر بالسكر كعصير الليمون بالسكر و الحلويات.

اكتي بيتي لزيادة الوزن

  • الخمول و عدم ممارسة الرياضة : 

الكثير من الناس قد يعتقد أن عدم ممارسة الرياضة و كثرة النوم ستزيد من وزنه، في حين أن هذا سيزيد الأمر سوءا. فالخمول يجعل الدورة الدموية غير نشيطة بالجسم و لا تدور بشكل مثالي. مما يجعل الشخص لا يزيد وزنه أبدا. و مع ذلك تزيد سرعة إصابته بأمراض أخرى، لذا فمن شروط زيادة الوزن ممارسة الرياضة باعتدال، فهذا ينشط الدورة الدموية في الجسم، ويشعرك بالجوع مما يفتح شهيتك للأكل جيدا و بالتالي حدوث زيادة الوزن.

  • قلة شرب الماء: 

من الضروري جدا شرب الماء جيدا لصحة الجسم، لكن يجب شربه بعد الأكل لمن أراد الزيادة في الوزن، و قبل الأكل لمن أراد نقصان الوزن. وشرب الماء مهم جدا لصحة الإنسان الجسمانية و الجمالية وحتى النفسية.

ملاحظة : 

  • في الفيديو أسفله قدمنا لكم بعض أنواع المكملات الغذائية الصحية، التي يمكن أخذها للزيادة في الوزن بسرعة وبشكل صحي ومن بينها اكتي بيتي.
  • يمنع منعا تاما استعمال اكتي بيتي acti pètit للمرأة الحامل وأي منتج يحتوي على الحلبة فهو ممنوع على النساء الحوامل.

اكتي بيتي لزيادة الوزن

منتج اكتي بيتي acti pètit هو عبارة عن مكمل غذائي يقوم بتحفيز الشهية للأكل وبالتالي الزيادة في الوزن و التسمين. يحتوي هذا المنتج على مواد طبيعية من بينها الحلبة وعسل الهلام الملكي، وبعض أنواع الفيتامينات كمجموعة الفيتامين B و الفيتامين C وعدة معادن، لكن تبقى المادة الرئيسية فيه هي الحلبة.

اكتي بيتي لزيادة الوزن

هل اكتي بيتي دواء

مشروب أو حبوب اكتي بيتي لزيادة الوزن ليست دواء إنما تصنف ضمن المكملات الغذائية، والمكملات الغذائية غالبا لا تكون مضرة إذا استعملت بطريقة صحيحة وللأشخاص المستهدفين بها.

اكتي بيتي للاطفال

بالنسبة للاطفال فوق سنتين فيمكنهم استعمال اكتي بيتي على شكل مشروب فقط من هذا المنتج وليس الحبوب، لأن الحبوب مخصصة للكبار فقط.

تجربتي مع اكتي بيتي

هذه تجربتي مع اكتي بيتي لزيادة الوزن بالفيديو :



المراجع:

اكتي بيتي-موقع افخم فخمة.

اكتي بيتي-عالم حواء.

اكتي بيتي لزيادة الوزن

مقالات مماثلة قد تعجبك:

3 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.