أقوى وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

أقوى وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة
أقوى وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة 1

وصفات لتبييض المناطق الحساسة:

 

الوصفة الأولى:

 
لتبييض منطقة المهبل والابطين واظبي دائما على القيام بحك نصف حبة طماطم على هذه المناطق بعد كل حمام واتركيه لمدة عشر دقائق بعدها يمكن الشطف بمغلى نبتة الزعتر وماء الورد فقط دون صابون وبعد تجفيف الجسم تأخذين زيت اللوز الحلو وتقومين بدهنه على المناطق الحساسة وتلبسين ملابسك ومع المداومة على هذا الأمر ستلاحظين فرقا كبيرا في هذه المناطق حيث يصبح لونها أفتح وتتخلصين حتى من الروائح الكريهة التي قد تنبعث أحيانا من هذه المناطق.

الوصفة الثانية:

 
المكونات: عصير حبة حامض+ عسل+ سكر بودرة(سنيدة) + زيت الزيتون.
 
تقومين بخلط جميع هذه المكونات مع بعضها وتقومين بتقشير المنطقة الحساسة بهذه الخلطة وكأنك تقومين بعمل مساج لمدة عشرون دقيقة بعدها تغسلين المنطقة بصابون الكبريت (الصابونة نوفوباك مثلا أو الصابونة سوفرا).

الوصفة الثالثة:

 
المكونات: قشر ليمونة.
 
تقومين بفرك داخل داخل قشرة الليمونة على المناطق الحساسة بعد عصرها مدة دقيقة أو دقيقتين ثم وضع فوطة مبللة وساخنة على الأماكن التي تعاني من السواد بعدها تمسحين جيدا وتقومين بدهن المناطق بزيت اللوز الحلو أو أي زيت تفضلينه.

الوصفة الرابعة:

 
المكونات: الحناء الطبيعية والحليب
 
تأخذين قدر نصف لتر من الحليب وتقومين بغليه فوق نار هادئة وتضيفين اليه الحناء الطبيعية شيئا فشيئا مع التحريك، بعدها تقومين بوضع هذه الخليط على المناطق الحساسة وعلى كامل جسمك وتتركينه مدة نصف ساعة وبعدها تغسلين بالماء جيدا دون صابون.

الوصفة الخامسة:

 
المكونات: حامض مدقوق+ فول مدقوق+ حلبة مدقوقة+ أرز مطحون+ حليب بودرة + العكر الفاسي+ زرعة الكرعة مطحونة + دقيق الذرة + حليب سائل+ ماء الورد.
 
تأخذين ملعقة صغيرة من كل نوع وتقومين بخلطه بالحليب وتضعينه على المناطق الحساسة وكامل جسمك حتى للوجه لأن هذ الوصفة مفيدة للجسم والوجه أيضا تتركينه على جسمك مدة ربع ساعة وبعدها تقومين بعمل تقشير أو كوماج أو مساج على كامل الجسم والمناطق الحساسة ووجهك بحركات دائرية خفيفة حتى تزول الخلطة بسبب الفرك وبعدها تغسلين بالماء وتقومين بتجفيفه وتقومين بدهنه بماء الورد بواسطة قطنه وستلاحظين الفرق في مدة وجيزة، تقومين بتكرار العملية كل أسبوع وكلما قمت بالاستحمام.

الوصفة السادسة:

 
المكونات: صابونة خالية من العطور “صابونة دوف مثلا” محكوكة (تقومين بفرمها بالحكاكة) + ماء ورد+ غاسول أبيض
تأخذين الصابون المحكوك وتضفين اليها كأس من ماء الورد وتتركين الخليط ليلة كاملة حتى يذوب الصابون في ماء الورد بعد مرور ليلة كاملة تقومين بإضافة الغاسول الأبيض للخليط حتى يصبح مثل الكريم وبعدها تقومين بتطبيقه على المناطق الحساسة والجسم وتتركينه مدة نصف حتى يجف على جسمك وبعدها تغسلين جيدا بالماء وتدهنين بزيت الأركان أو زيت اللوز أو أي زيت أخر تفضلينه لكن يجب دهن المناطق التي تتم تغطيتها.
 

الوصفة السابعة:

 
المكونات: كريم جليصوليد+ كريم الجليسيرين أو زيت الجليسيرين+ طالك
 
تقومين بمزج جميع هذه المكونات مع بعضها جيدا حتى تصبح ككريم واحد وتقومين بوضعا على المناطق الحساسة دائما وكل يوم لمدة سبع أيام متتالية وتغسلينا في اليوم السابع في الحمام.
 

الوصفة الثامنة:

 
المكونات: الفازلين+ زيت الخروع+ زيت اللوز.
 
تأخذين هذه المكونات وتخلطينها مع بعضها في كاسرون وتضعينها في حمام مريم حتى تذوب وتمتزج مع بعضها، وبعدما تبرد تقومين بوضعها بعد كل حمام على الابطين والمناطق الحساسة، ومع طول الاستعمال ستلاحظين أن السواد بدأ يزول شيئا فشيئا من المناطق الحساسة.

الوصفة التاسعة:

 
المكونات: ماء الورد + مايزينا (بودرة الذرة)
 
تأخذين ماء الورد وتضيفين الي بودرة مايزينا وتقومين بتسخينهم فوق نار هادئة حتى يصبح مثل كريم بعدها تقومين باستعمالهم على المناطق الحساسة بعد كل حمام لمدة نصف ساعة وستلاحظين زوال السواد شيئا فشيئا بعد كل استعمال.

 

مقالات مماثلة قد تعجبك:

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.