3 أفضل أنواع معجون الأسنان للأطفال بثمن مناسب

3 أفضل أنواع معجون الأسنان للأطفال بثمن مناسب

أنواع معجون الأسنان للأطفال

معجون الأسنان

 معجون الأسنان Foramen Junior 

هو عبارة عن معجون الأسنان للأطفال اللذين يعانون من حساسية من الكلوتن، وهو لا يحتوي على البارابين والذي يعتبر مادة مسرطنة. كما أنه مضاد للتسوس بسبب احتوائه على مادة الفليور أو الصوديوم فلورايد، والذي هو عبارة عن مادة تدخل في تركيب العظام و الأسنان، وهي متواجدة بالضبط في طبقة المينا التي تمتل الجزء الخارجي للسن، ونقصان هذه المادة يؤدي إلى تسوس الأسنان بسرعة.

تتواجد هذه المادة أيضا في الماء،  الملح، والحليب وبعض أنواع معجون الأسنان، لكن زيادة نسبة هذه المادة بشكل غير معقول قد يؤدي إلى ظهور بقع غامقة في الأسنان. كما أنه يحتوي على مادة الكالسيوم والتي تساعد على حماية الطبقة االخارجية للأسنان أي المينا.

هو معجون أسنان لطيف على اللثة و لا يسبب أي خدوش ومذاقه محبب للأطفال (مذاق التوت)، وفي نفس الوقت منعش للفم وهو خاص بالأطفال فوق االثلات سنوات.

معجون الأسنان

معجون الأسنان Max Dent Junior

وهو عبارة عن معجون الأسنان خاص للأطفال اللذين يعانون من حساسية من الفلور أو ما يسمى بالصوديوم فلورايد، فهو خالي من هذه المادة وأيضا لا يحتوي على السكر ولا على الباربين، ولا يشكل أي خطر على طفلك في حالة البلع. كما يحتوي على الكالسيوم الذي يحمي الطبقة الخارجية للأسنان (االمينا)، ومذاقه لطيف جدا و محبب للأطفال، وهو أيضا خاص بالأطفال ما فوق االثلات سنوات.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

2 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.