أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

من الأفضل لك عزيزي القاريء أن لا تبحث عن أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف أو أدوية خاصة بالضعف الجنسي الا اذا كنت فعلا تعاني من مشكلة حقيقية من هذه الناحية. اذا فما هو الانتصاب وما أسباب الضعف الجنسي لدى الرجال؟

الانتصاب

الانتصاب هو تغير شكل القضيب بحيث يزداد حجمه ويصبح أضخم من حالاته العادية، والسبب في هذا هو التعرض لأشياء مثيرة للرغبة الجنسية لدى الرجل، وأحيانا قد يحدث الأمر لسبب مرضي وبدون حدوث أي مؤثرات.

أما ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي فهو صعوبة وصول قضيب الرجل الى حالة الانتصاب التام، والذي يساعد في ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين بشكل طبيعي، وهي مشكلة غالبا ما تحدث لدى ما يقارب 30 مليون رجل بالعالم، وهو أمر يمكن علاجه بسهولة تامة ولا يدعو للقلق.

حدوث الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب بشكل غير مستمر وغير دائم، لا يستدعي أبدا الذهاب الى الطبيب لأنه ليس حالة مرضية، فأحيانا يحدث ضعف في الانتصاب بسبب الضغوط النفسية أو القلق فقط، والحالة التي تستدعي فعلا ذهابك الى طبيب مختص هي أن تكون الصعوبة في الانتصاب مستمرة ودائمة.

تقوية الانتصاب

أسباب الضعف الجنسي

أسباب الضعف الجنسي عديدة ومتنوعة منها ما هو نفسي وما هو عضوي، اليك بعض هذه الأسباب:

  • أسباب نفسية: ان التعرض لأي ضغوطات نفسية، أو أزمات ومشاكل أو مخاوف، تؤثر بشكل كبير على الأداء الجنسي وتؤدي الى حدوث ضعف وانعدام الانتصاب، لهذا حاول دائما الاسترخاء والتخلص من أي مشكلة قد تؤثر سلبا على صحتك.
  • اضطرابات في الهرمونات: ان حدوث هبوط في هرمون “التستوسترون” و “البرولاكتين” يسبب حدوث ضعف ملحوظ في عملية الانتصاب.
  • مرض في الغدد الصماء: بسبب مرض السكري قد تتأثر الغدد الصماء وهذا ما يسبب خلل في انتاج الهرمونات المسؤولة عن العملية الجنسية وبالتالي يحدث ضعف جنسي لدى المريض أو المريضة.
  • تلف الأعصاب: بسبب مرض الرعاش أو الزهايمر أو الشلل، أو بسبب الضغط المستمر على الأعضاء التناسلية أثناء العمل أو الرياضة كركوب الدراجة وغيرها، بسبب تلف الأعصاب في تلك المناطق وبالتالي يحدث ضعف جنسي.
  • بعض أنواع الأدوية: هناك بعض الأدوية التي تؤثر على الوظيفة الجنسية وتسبب ضعف جنسي كالأدوية الخاصة بعلاج الأورام، فهذا النوع من الأدوية تؤثر سلبا على الخصيتين وتقوم بتخفيض عدد الحيوانات المنوية وتقلل من جودتها. والحل في هذه الحالة هو عمل تجميد للحيوانات المنوية قبل علاج المريض بهذا النوع من الأدوية.

من بين الأدوية التي تسبب الضعف الجنسي أيضا، الأدوية المدرة للبول وذلك لأنها لا تسمح بمرور ووصول كميات كافية من الدم الى القضيب، وبالتالي يحدث ضعف في انتصاب القضيب وتقلل أيضا من نسبة الزنك في الجسم والذي يعتبر معدنا مهما جدا في الوظيفة الجنسية.

أما بالنسبة للأدوية المضادة لهرمونات الذكورة فهي غير جيدة أبدا لمن يود الانجاب، حيث تؤثر بشكل سلبي جدا على الحيوانات المنوية. وتناول جرعات عالية من الأدوية المضادة للحموضة يؤثر سلبا على الرغبة الجنسية سواء لدى الرجل أو المرأة، وكذلك تفعل أدوية علاج الضغط الدموي وأدوية القلب.

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف لدى الرجل

هذه بعض أهم الأعشاب الخاصة بتقوية عملية الانتصاب و تأخير القذف:

  • الهليون: الهليون نبتة مهمة جدا في تحفيز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، كما أنه مهم للقلب ويعمل كمضاد للاكتئاب والقلق.
  • الثوم: الثوم أقوى أنواع المواد الطبيعية لعلاج ضعف الانتصاب، ويطلق عليه اسم “بنسيلين الرجال” لأنه يقوي المناعة ويحمي من الارهاق العصبي الذي قد يصيب الأشخاص اللذين يفرطون في ممارسة الجنس، ويساعد على تحفيز انتاج الحيوانات المنوية بجودة ممتازة.
  • البصل: يعتبر البصل من بين الأشياء الطبيعية التي تعالج مشاكل سرعة القذف و الضعف الجنسي ومشكلة خروج السائل المنوي بشكل لا ارادي أثناء النوم وأثناء العمل، ويقوم البصل بتحفيز الرغبة الجنسية بشكل ممتاز.
  • الكركديه: وهو نوع من المشروبات المشهورة لدى العرب، لونه زهري ويتكون من نسب عالية من الفيتامين C، الذي يقوم بتبطيء عملية القذف ويساعد على حصول انتصاب كامل للقضيب.
  • الجنسنج: وهو عبارة عن عشبة مشهورة يتم بواسطتها صنع العديد من المكملات الغذائية والأدوية الخاصة بعلاج الضعف الجنسي، كما أنها تعزز الرغبة الجنسية لدى النساء وليس لدى الرجال فقط، وتقوي عملية انتصاب الذكر لدى الرجل عن طريق دهنه ككريم موضعي على المكان مباشرة ويؤخر من سرعة القذف.
  • الزنجبيل: الزنجبيل يعمل على اثارة الشهوة لدى كل من الرجل والمرأة على حد سواء، ويساعد على علاج الضعف الجنسي والقذف السريع.
  • الجرجير: يحتوي الجرجير على مادة النيتروجين التي تزيد من القدرة الجنسية و تحفز الرغبة ولهذا يستعمل في الطب البديل كمنشط جنسي طبيعي.
  • المكملات الغذائية التي تحتوي على كميات عالية من الزنك: تؤكد بعض الدراسات أن نقص الزنك في الجسم يسبب ظهور خلل و ضعف جنسي لدى الرجل، لأنه معدن يساعد في انتاج هرمون “التستوستيرون” الذي يحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال بصفة عامة.

تقوية الانتصاب

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل

توجد العديد من المواد الطبيعية الفعالة لعلاج مشكلة القذف السريع لدى الرجال، ويعتبر العسل الطبيعي من بين أكثر المواد الطبيعية التي تعطي نتائج مبهرة في التخلص من مشكلة القذف السريع.

ان العسل يمتاز بقدرته على زيادة الرغبة الجنسية والشهوة لدى كلا الجنسين الذكر والأنثى، ويعمل على تحسين الأداء الجنسي و تقوية الانتصاب وابطاء سرعة القذف، لكن بشرط أن يكون هذا النوع من العسل عسلا طبيعيا حرا من نحل يتغذى على الأعشاب وليس على السكر فقط.

خلطة لتأخير القذف بالعسل

مكونات الخلطة: يؤخذ كأس كبير من الحليب+ ملعقة زنجبيل+ ملعقة عسل حر طبيعي.

طريقة عمل الخلطة: يتم تسخين الحليب بعض الشيء ثم يضاف اليه ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. ويتم شرب هذه الخلطة نصف ساعة قبل العلاقة الحميمية بين الزوجين.

علاج سرعة القذف بالحجامة

الحجامة هي طب بديل يعالج الكثير من المشاكل الصحية من بينها مشكلة القذف السريع، حيث تقوم الحجامة بتنظيم نسب الافرازات الهرمونية لتجعلها طبيعية، وتساعد على التخلص من كريات الدم الفاسدة و تقوية الانتصاب، وهذا ما يجعل الدورة الدموية لدى الرجل نشيطة وطبيعية. وهكذا يصبح الأداء الجنسي لدى الرجل جيد.

علاج سرعة القذف من فوريفر

شركة “فوريفر” قامت بانتاج منتج خاص بالرجال “لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف ويساعد على تقوية الانتصاب“، حيث أن الكثير من الرجال يعانون من مشاكل في الانتصاب ومشاكل جنسية عديدة أخرى.

هذا المنتج حسب ما أكدت شركة “فوريفر” أنها قامت باستعمال مواد طبيعية وأعشاب خاصة بتحسين القدرة الجنسية للرجال، ويساعد في الحفاظ على صحة البروستات وزيادة الخصوبة لدى المرأة و تقوية الانتصاب لدى الرجل.

يتكون هذا المنتج الخاص بزيادة الرغبة الجنسية و علاج القذف السريع من مواد طبيعية كالأتي:

  • عشبة البالميتو: وهي نبتة تعالج تضخم البروستات وتحفز الرغبة الجنسية وتزيد من حجم انتصاب القضيب لدى الذكور.
  • خلاصة فاكهة الخوخ: فاكهة الخوخ تساعد على تدفق الدم الى كافة الأعضاء التناسلية، كما أنه غني بالبروتينات النباتية المهمة والتي تساعد في زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى كل من الزوجين.
  • بذور اليقطين: تحتوي بذور اليقطين على مادة “الفيتوسيترولات” التي تعالج تضخم البروستات وتحسن من القدرة الجنسية لدى الذكور.
  • فيتامينات ومعادن أخرى: كالزنك والكيريسيتين والسلنيوم التي تساعد على زيادة انتاج الحيوانات المنوية ذات جودة ممتازة، وتحفز الرغبة الجنسية وتقوي انتصاب القضيب. ويحتوي منتج فوريفر أيضا على الفيتامينات B6 وD وC وE.

علاج سرعة القذف بالأعشاب للدكتور سعيد حساسين

الدكتور سعيد حساسين يسمى أيضا بامبراطور العلاج بالأعشاب، يعتبر خبيرا في الطب التكميلي والحجامة في الوطن العربي كما وصف نفسه، وتتم استضافته في أغلب القنوات التلفزية ليعطي نصائح لعدة مشاكل وعلاجها بطرق طبيعية.

هو من مواليد 20-09-1971 بالجيزة بمصر، حاصل على بكالوريوس صيدلة بجامعة مصر وحاصل على دبلوم الأعشاب الطبيعية من كلية الصيدلة.

علاج سرعة القذف بالقران

القذف السريع أو القذف المبكر هي واحدة من اغلب المشاكل التي يعاني منها أغلب الرجال بالعالم، وهي ليست مرض ولا يمكن اعتبارها مشكلة حقيقية ولا تنقص من ذكورة الرجل أي شيء، لأنها مجرد شيء تكميلي وليس ضروري أن يحصل في وقت متأخر كي تنجح العلاقة ويحصل الانجاب.

ان من بين أسباب سرعة القذف أن يكون الشخص لديه تاريخ طويل في ممارسة العادة السرية أو الاستمناء، وأحيانا قد يكون السبب نفسي بسبب الضغوطات والتوتر والقلق الذي قد يصيب بعض الرجال في أول ليلة لهم مع زوجاتهم.

استعمال المخدرات والتدخين يسبب ضعف جنسي وسرعة في القذف. وقد جاء في كتب الاسلام عدة أيات قرأنية للشفاء من كل داء وذكر فيها العسل، حيث قال تعالى: “وَأَوْحَىٰ رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ، ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا ۚ يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” صدق الله العظيم.

هذه الأية تبين أن عسل النحل يعالج العديد من المشاكل والأمراض، واكتشفت الدراسات حديثا أن العسل الطبيعي الحر اذا خلط مع الزنجبيل يصبح شرابا فعالا في علاج الضعف الجنسي ويساعد على تقوية الانتصاب.

وذكر حديث نبوي في كتب السنة النبوية الشريفة عن الشفاء من الأمراض، حيث ذكر في الحديث أن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام قال والله أعلم:” الشفاء في ثلاتة، في شرط محجم، أو شربة عسل، أو كية بنار، وأنا أنهى أمتي عن الكي”. وأكدت الدراسات مؤخرا أن الحجامة تساعد في تحسين الأداء الجنسي لأنها تنشط الدورة الدموية في الجهاز التناسلي وتخلص الجسم من الدم الفاسد.

حل مشكلة سرعة القذف عند الرجل

هذه بعض النصائح المهمة للمساعدة على حل مشكلة سرعة القذف عند الرجل:

  • يجب استشارة الطبيب المختص لمعرفة سبب مشكلة سرعة القذف.
  • عليك تجنب مشاهدة الأفلام والصور المثيرة وجميع الأشياء التي قد تسبب لك أثارة لأنها تزيد من سرعة القذف.
  • لا تقم بالاقبال على الممارسة الحميمة الا اذا كنت مرتاح البال، وكانت زوجتك مرتاحة  ومستعدة نفسيا وجسديا للعلاقة، فأحيانا تكون الأعمال المنزلية للزوجة شاقة ومتعبة لدرجة أنها قد لا تستطيع أن تؤدي أداء جيد أثناء العلاقة وهذا سيؤذي الطرفين معا.
  • استخدام طريقة التوقف، بحيث يقوم الزوج باخراج عضوه التناسلي مدة 60 ثانية تقريبا ثم يكرر الايلاج من جديد والتوقف وهكذا.
  • يمكن استعمال بعض أنواع كريمات التخذير للقضيب قبل ممارسة العلاقة الحميمية بنصف ساعة، ولكن هذه الطريقة غير أمنة بحيث أنها قد تؤدي الى فقدان الرغبة الجنسية لدى الرجل.
  • محاولة اطالة فترة المداعبة.
  • ممارسة رياضة كيجل لتقوية عضلات الحوض.
  • اذا كنت تعاني من مشاكل نفسية فسارع باللجوء الى طبيب نفسي، لأن ذلك قد يؤثر بشكل كبير على الأداء الجنسي لدى الرجل والمرأة أيضا.
  • أن تكون الزوجة متفهمة للمشكلة التي يعاني منها زوجها، ولا تسبب أي ضغوط على الزوج ونفس الأمر اذا كانت الزوجة هي التي تعاني من الضعف الجنسي أو انعدام الرغبة الجنسية ومحاولة حل المشكلة لدى طبيب أو طبيبة مختصة.

تقوية الانتصاب



المراجع:

علاج سرعة القذف و تقوية الانتصاب _موسوعة الطب.

القذف السريع أسبابه وعلاجه وطرق تقوية الانتصاب -موسوعة الكونسولتو.

الضعف الجنسي علاجه وأسابه وتقوية الانتصاب- موسوعة الطبي.     

حبوب تقوية الانتصاب وطرق تقوية الانتصاب طبيعيا-موسوعة صحتك.

مقالات مماثلة قد تعجبك:

3 comment on this post

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.